Zenko Magazine
إطلاق المرحلة الثانية من طرود الخير في "تنمية وخدمة المجتمع "في " الأردنية "
أخبار الأردنية ( أ ج أ ) آية العبادي – استمراراً لحملة توزيع طرود الخير التي نفذها مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة الأردنية خلال شهر رمضان المبارك، أُطلقت الدفعة الثانية من الحملة بمشاركة نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد المجدوبة.
 
   وأثنى المجدوبة بهذه اللفته الإنسانية التي تعتبر واجباً وطنياً ومسؤوليه مجتمعية من قبل الجامعة تجاه أفراد المجتمع، مشيداً بدور القائمين على الحملة.
 
 
   من جهتها؛ قالت مديرة المركز الدكتورة نهاد البطيخي إن الحملة التي جاءت بتوجيهات من رئاسة الجامعة ضمن سلسلة الحملات الخيرية المستمرة التي ينظمها المركز تنفيذاً لدوره كنموذج وحاضنة للعمل التطوعي وخدمة المجتمع عبر الشراكة الواسعة مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية ومنظمات المجتمع المدني.
 
 
  وتابعت البطيخي أن هذه الحملة انبثقت بمبادرة خيرة من عدد من  أصحاب الأيادي البيضاء والعطاء المستمر في مختلف مجالات الخير، مؤكدةً أهمية الأعمال الخيرية التي تجسد مبدأ التكافل الاجتماعي والتراحم بين أفراد المجتمع.
 
 
يذكر  أن الحملة انطلقت برعاية رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة حيث أطلقها المركز تجسيداً لمعاني التكافل المجتمعي والإنساني، والتي تسهم في سدِّ احتياجات المستفيدين من ذوي الدخل المحدود وتغطي مستلزماتهم الضرورية خلال الشهر الفضيل.

2021/05/05