Zenko Magazine
"الأردنية" تكرّم الفائزين بجائزة الجامعة للإبداع الثقافي الطلابي
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – كرّم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة اليوم الطلبة الفائزين بجائزة الجامعة للإبداع الثقافي الطلابي وأعضاء لجنة تحكيم الجائزة التي ينظمها سنويا المنتدى الثقافي، بحضور مجلس العمداء.

وقال القضاة إن الفائزين مظفر الحمد وبتول الدميسي وعبد الرحمن بلاونة وريحان عبدالله هم النموذج الذي تتمنى الجامعة أن يَحتذي به كافة طلبتها، فهو نموذج يحقق جانبا مهما من أهداف الجامعة الرئيسية، مضيفا أنه يأمل بأن تحظى الأيام المقبلة بمنافسة على مساحة أوسع من الحقول تشمل عددا أكبر من المشاركين، وتكشف المتميزين ممّن تضمهم الجامعة على اختلاف تخصصاتهم ومواهبهم.
 

من جهته أشار رئيس المنتدى الدكتور اسماعيل السعودي إلى أن هذه المسابقة التي حُصرت جوائزها في حقول النص النثري والفن التشكيلي والخط العربي والتصوير الفوتوغرافي وحُجبت فيها جائزة النحت؛ جاءت ضمن رؤية الجامعة من تأسيس المنتدى؛ لتكون منبرا تنويريا وثقافيا للوطن كله، وسيعقبها مسابقة شاعر الجامعة وثم شاعر الجامعات بمناسبة مئوية الدولة وصولا فيما بعد إلى غيرها من المسابقات التي تنمّي إبداع الطلبة.
 

تجدر الإشارة إلى أن المُكرمين من لجنة التحكيم الدكتور إبراهيم الكوفحي والدكتور فؤاد الخصاونة والدكتور معتصم كرابلية والدكتور إبراهيم الخطيب والدكتور ماجد الزعبي.
 

​​

2021/06/07