Zenko Magazine
وفد من شركة أمازون العالمية يزور الجامعة الأردنية
 


أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- التقى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة في مكتبه اليوم رئيس دائرة العمليات لخدمات المشتركين في شركة أمازون العالمية في الأردن ومصر والمتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية عمرو أبو الفتوح يرافقه كبار موظفي الشركة في الأردن  لبحث سبل التعاون مع الجامعة.

 

   واتفق الطرفان على توقيع مذكرة تفاهم تتيح لطلبة الجامعة الاستفادة من خدمات وخبرات الشركة المتميزة في عدة مجالات، سيما في تشغيل الطلبة المتوقع تخرجهم من كافة التخصصات، بعقود قصيرة وطويل الأمد لاكتساب خبراتهم وتطوير مهاراتهم وتهيأتهم لدخول سوق العمل.

 

   وأكد القضاة أن الجامعة تحرص على توسيع شراكتها مع كافة المؤسسات لما فيه مصلحة الطلبة الخريجين الذين يتميزون بكفاءات تؤهلهم الدخول إلى سوق العمل.

 

 بدوره أشار أبو الفتوح إلى أن مذكرة التفاهم ستوفر للطلبة فرصة للتشغيل، وستسهم في صقل شخصيتهم ووتعزيز مهاراتهم، واضاف بأنه سيتم توفير فرص عمل في مجال خدمة العملاء للطلاب من كافة التخصصات.

 

   حضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد القطاطشة، ومديرة مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين/ صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية الدكتوره هزار الحمود، ومديرة وحدة الإعلام والعلاقات العامة والإذاعة الدكتوره جمانة الزعبي، ومن الشركة مدير خدمات المشتركين في الأردن محمد منور، ومسؤولة توظيف خدمات المشتركين عبير مطر

 

 

وأمازون تقوم على أربع ركائز رئيسية، هي التركيز على خدمة العملاء بدلاً عن المنافسة، والشغف بالابتكار، والالتزام بالتميز التنفيذي، والتخطيط طويل الأمد. وتسعى أمازون لتكون أفضل شركة عالمية من حيث التركيز على العملاء، ولترسيخ مكانتها باعتبارها أفضل جهة توظيف مع بيئة العمل الأكثر أماناً في العالم. كما تضم الشركة مجموعةً فريدةً من الخدمات والمنتجات الرائدة، بما فيها تقييمات العملاء (Customer reviews)، والتسوق بنقرة واحدة (1-Click shopping)، والتوصيات الشخصية (personalized recommendations)، وبرايم (Prime)، وتُشحن من قبل أمازون (Fulfillment by Amazon)، وخدمات الشبكات (AWS)، والنشر المباشر من كيندل أمازون (Kindle Direct Publishing)، وقارئ الكتب الإلكترونية كيندل (Kindle)، واختيار المسار الوظيفي (Career Choice)، وجهاز أمازون فاير اللوحي (Fire tablets)، وتلفاز أمازون فاير (Fire TV)، وجهاز أمازون إيكو (Amazon Echo)، وجهاز أليكسا (Alexa)، وتقنية جست ووك أوت (Just Walk Out technology)، وأستوديوهات أمازون (Amazon Studios)، وتعهد أمازون للمناخ (The Climate Pledge).

 
 
2021/06/09