Zenko Magazine
اتفاقية تعاون بين "الأردنية" و"نور المال"
​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي  – أبرمت الجامعة الأردنية اليوم اتفاقية مع شركة نور المال للوساطة المالية والبورصات الأجنبية لتزويد طلبة كلية الأعمال بخبرات عملية عن أسواق المال العالمية، ومعالجة البيانات الاقتصادية والمالية وتحليلها.
 
كما وتنص الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة نائب رئيسها لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد المجدوبة، وعن الشركة مديرها التنفيذي سامي حامد على رعاية الشركة لمختبر الحاسوب MIS 2 في الكلية، وتزويده بـ41 جهاز حاسب وبمنصة افتراضية للتداول في أسواق المال العالمية مزودة ببرنامج التداول MT4.
 
إلى ذلك، أكد المجدوبة أن الجامعة تسعى دوماً إلى تزويد طلبتها بالخبرات والمهارات العملية والتطبيقية من أصحاب التجربة، مشيراً إلى أن الاتفاقية تعدُّ عاملاً مهماً لسد الفجوة بين التجربة الأكاديمية والاحتياجات التطبيقية لطلبة الكلية.
 
من جهته قال حامد إن ابرام هذه الاتفاقية ينبع من التزام الشركة بتطبيق سياسة المسؤولية المجتمعية، مشيراً إلى أن اختيار "الأردنية" جاء لكونها الرائدة في الأردن، ولتوفيرها مستوى أكاديمي متميز لطلبتها.
 
حضر التوقيع عميد الكلية الدكتور فايز حداد، ونائبه للشؤون الإدارية الدكتور محمد تايه، ومن الشركة مدير العمليات صادق سعادة، والمدير المالي الدكتور محمد جرادات، ومديرة التسويق قوت العمايرة، ومن المبيعات عبدالله جبر.    

 

 
 
الأردنية ونور المال توقعان إتفاقية2.jpg
 
 
2021/06/28