Zenko Magazine
بحث التعاون بين "الأردنية" وهيئة شباب كلنا الأردن
 

أخبار الجامعة الأردنية ( أج أ) سناء الصمادي- التقى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات في مكتبه اليوم مدير هيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية عبد الرحيم الزواهرة، ومنسق العاصمة في الهيئة عثمان العبادي وعدد من المتطوعين في الهيئة من الجامعة الأردنية والجامعات المختلفة في الوطن لتعزيز مجالات التعاون بين الطرفين وسبل تطويرها.


وخلال اللقاء استعرض مدير الهيئة الزواهرة برامج التعاون الثنائي وتطويرها ودور الهيئة في أحداث التغيير الايجابي لدى طلبة الجامعات والشباب، من خلال الخطط والأنشطة التي تنفذها الهيئة والتي تهدف الى تفعيل دورهم كشريك حقيقي ومؤثر في الوطن ومساهماتهم في مختلف المجالات ومد جسور التواصل لمعرفة آرائهم ومواقفهم حول مختلف القضايا، بالإضافة إلى ترسيخ ثقافة التطوع، وتعزيز مفاهيم المشاركة والمواطنة، وخدمة المجتمع.


من جهته ثمن عبيدات الدور الفاعل والمؤثر للهيئة ونشاط المتطوعين الدائم ومشاركتهم بمختلف الفعاليات التي تقيمها الجامعة، معتبرا ان الهيئة شريك حقيقي ومؤثر و في بناء قدرات الشباب الأردني وتوعيتهم وتأهيلهم ليكونوا صناع التغيير والتطوير في بناء الوطن والتي كان أهمها مشاركتهم في حملات التطعيم في مختلف مراكز التطعيم في المملكة .



يشار إلى أن هيئة شباب كلنا الأردن تأسست في الخامس من تشرين الأول عام 2006, وهي إحدى مبادرات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم التي ينفذها صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية. وتهدف إلى تفعيل دور الشباب في مختلف المجالات في الحياة العامة، سواء على الصعيد الاجتماعي أو السياسي أو الاقتصادي، من خلال تعزيز ثقافة المبادرة والعمل التطوعي لديهم, إضافة إلى التشبيك بين مختلف المؤسسات العاملة في قطاع الشباب.

 
2021/08/22