Zenko Magazine
"الأردنية" تكرم الطلبة الفائزين بجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية
​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – كرم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات في مكتبه اليوم الطلبة الفائزين بالمركز الثالث في الدورة الثانية لجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، وذلك عن مشاركتهم بتطبيق "دوائي" بإشراف مركز الابتكار والريادة.
 
وعبّر عبيدات عن فخره بهذا الفوز الذي حققه الطلبة ورفعوا من خلاله اسم الجامعة عاليا بين الجامعات كلها، مؤكدا أن الأمل بالتطوير والتغيير في الأردن معقود كله على الشباب الطموح والمثابر والمبدع، وأشاد خلال حديثه بدور الجائزة في تشجيع العمل لدى الشباب ضمن روح الفريق الواحد، وتحفيزها لطلبة الجامعات على ابتكار حلول إبداعية في مجال تطبيقات الهواتف الذكية لتطوير خدمات حكومية سهلة ومبسطة.
 

 

ويمثّل تطبيق دوائي صيدلية رقمية تهدف إلى توفير المعلومات الرئيسية عن الأدوية والوصفات الطبية، وشرح أهمية الالتزام بها عبر رصد مواعيد أخذ الأدوية وتدوين المعلومات الخاصة بالمستخدم، وتمكينه من التحدث إلى الطبيب المختص للاستفسارات الطبية.
 
وعبر الطلبة (زيد الخطيب من كلية الطب، وكل من محمد برهم وزهير رائد ومحمد الخوالدة من كلية الهندسة) عن سعادتهم بتقدير الجامعة لهم ودعمها لمشاريعهم، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس في كلياتهم لمشاركتهم في تطوير حلول الخدمات الحكومية الذكية.

 

 

 

حضر حفل التكريم كل من عميد كلية الطب، وعميد كلية الهندسة، ومدير مركز الابتكار والريادة.

 

 
2021/09/09