Zenko Magazine
"الأردنية" تُتَوّج بلقب بطولة كرة السلة ومجموع سباق ضاحية الطالبات وتحصد مراكز متقدمة في الدورة الرياضية لاتحاد الجامعات

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد - تُوّجت الجامعة الأردنية بلقب بطولة كرة السلة (3×3 طلاب)، ومجموع سباق ضاحية الطالبات، إضافة إلى المركز الثاني في كل من بطولة الريشة الطائرة (فرق - طالبات) وسباق ضاحية الطلاب.
 
وأُعلن عن هذه النتائج في حفل ختام الدورة الرياضية للجامعات الأردنية الذي أقيم برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة مساء أمس في نادي الأمير راشد في محافظة العقبة، بمشاركة رؤساء الجامعات وعمداء شؤون الطلبة ومدراء النشاط الرياضي في الجامعات الأعضاء بالاتحاد وعدد من الشخصيات البارزة في مدينة العقبة.
 
وقد حصدت الجامعة مداليات عن المركز الأول في سباق اختراق الضاحية (فرق - طالبات)، والمراكز الثاني والرابع والسادس في سباق اختراق الضاحية (فردي - طالبات)، والمراكز الثاني والسادس والعاشر في سباق اختراق الضاحية (فردي - طلاب)، وكذلك المركز الثاني في سباق اختراق الضاحية (فرق- طلاب).
 
واشتملت هذه الدورة الرياضية، التي أقامها الاتحاد للجامعات الأعضاء ضمن احتفالات الاتحاد بمئوية تأسيس الدولة على ملاعب واحة آيلة في مدينة العقبة خلال الفترة 16-2021/11/20، على بطولات لطلبة الجامعات في ألعاب كرة السلة 3×3 للطلاب، والريشة الطائرة للطالبات، وسباقات اختراق الضاحية للطلاب والطالبات، بمشاركة ما يزيد عن 250 طالبًا وطالبةً من 19 جامعة حكومية وخاصة.
 
هذا وضمت فعاليات الحفل، إضافة إلى تتويج الفرق الفائزة بالدورة وتكريم الجهات الداعمة، فقرات فنية لفرقتي جامعة اليرموك وجامعة الحسين بن طلال.
2021/11/21