Zenko Magazine
"الأردنية" تواصل فعاليات تخريج الفوج 56 بتخريج طلبة كليات الأعمال والفنون والدراسات الدولية
 

​أخبار الجامعة الاردنية (أ ج أ) سناء الصمادي وهبة الكايد - واصلت الجامعة الأردنية اليوم الأربعاء احتفالاتها بتخريج كوكبة من طلبة كليات الأعمال والأمير الحسين ابن عبد الله الثاني للدراسات الدولية والفنون والتصميم.


وقال عميد كلية الأعمال الدكتور فايز حداد إن الجامعة تفتخر بأنها تزف للوطن فوجًا جديدًا مكونًا من 1150 طالبا وطالبة يشارك زملاءه في بناء وطنهم تحت قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، وهنّأهم مُعلّقًا بأنّ العلم والعمل والعطاء أمور لا حدود لها، وأن الحياة الجامعية أشمل من كونها درسًا وامتحانًا، فهي أكبر من ذلك بكثير.


ودعا حداد الطلبة في كلمته ليكونوا عند ثقة أهلهم بهم، فلهم موضع اعتزاز إذ كرّسوا أمنياتهم لنجاح واستقرار وتميز ذويهم، خاصّة أن تخرجهم جاء من كلية يُشهد لها ولأعضاء هيئتها التدريسية بالعطاء اللا محدود. 

 

بدوره، هنأ عميد كلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية الدكتور فيصل الرفوع الطلبة الخريجين الذين بلغ عددهم 48 طالبا وطالبة، معربا عن أمله بأن تكون لهم بصمات في دفع عجلة التنمية والريادة والمساهمة في استمرارية بناء الأردن ليلحقوا بركب زملائهم الذين تخرجوا من هذا الصرح العلمي المتميز.


وأكد الرفوع خلال كلمته أن الكلية تسعى لتوفير التعليم على أعلى مستوى من الجودة، لتشجيع التفكير النقدي والإبداعي وتعزيز حرية التعبير والنقاش الأكاديمي، حيث تسهم من خلال برامجها المختلفة في تأهيل باحثين عالميين مستقلين، إضافة إلى تركيزها على أهمية البحث الذي من شأنه أن يدعم احتياجات المجتمع المحلي في الأردن.


وعبر عميد كلية الفنون والتصميم الدكتور محمد نصار عن فخره بتخريج 189 طالبا وطالبة، متمنيا أن ينتقلوا من مرحلة تلقي العلم والتسلح بالثقافة إلى ميادين العمل التي ترتقي إلى التعبير المنسجم مع متطلبات الزمن الذي أصبحت فيه المعرفة متاحة عبر وسائل الاتصال الحديثة.


وتابع بأن الكلية تسعى إلى مواكبة عجلة التطور والتحديث للارتقاء بمخرجات التعليم بما يتلاءم مع احتياجات المجتمع ومتطلبات سوق العمل، والمساهمة في تمكين الطلبة من صياغة سياسات تنموية واقتصادية واجتماعية، لافتا إلى أن الكلية تولي جل اهتمامها للتطوير والتدريب المستمر لكافة المعنيين بالعملية التعليمية.



يُشار إلى أن حفل التخريج يُبثُّ على الهواء مباشرة، وأنّ البث المباشر المُنفّذ بالتعاون مع وحدة الإعلام والعلاقات العامة والإذاعة، واستوديو ومختبرات الجبيهة، ومركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة مُتاحٌ عبر موقع الجامعة الرسمي، على الرابط التالي (http://www.ju.edu.jo/ar/grad2021/Live.aspx)، وصفحة عمادة شؤون الطلبة على فيسبوك عبر هذا الرابط (https://web.facebook.com/StudentAffairsJU).

كما يُمكن متابعة حفل التّخريج على موقع عمّون الإخباري وصفحاته على مواقع التّواصل الاجتماعي، وقناة AONETV التي تبثُّ برامجها على قمر نايلسات عبر التّردّد:  11258.




 
2021/11/24