Zenko Magazine
"الأردنية" تزف كوكبة جديدة من طلبة كليتي"العلوم والزراعة"
 

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي وهبة الكايد - زفّت الجامعة الأردنية اليوم فوجا جديدا من طلبة كليات العلوم والزراعة.


وهنأ عميد كلية العلوم الدكتور نضال الرشيدات خريجي الكلية الذين بلغ عددهم 734 خريجا وخريجة، وبارك لهم ولذويهم هذا النجاح والإنجاز وسط أجواء يسودها الفرح والسعادة الغامرة، وتمنى عليهم أن يكونوا سفراء للجامعة في المجتمع المحلي والإقليمي والعالمي.


وقال مخاطبا إياهم "أنتم على عتبة الحياة الحقيقية، مزودين بالعلم والمهارات اللازمة لكي تحظوا بحياة تتحقق فيها أحلامكم وطموحاتكم".


من جانبه، قال عميد كلية الزراعة الدكتور صفوان الشياب إن الكلية تحتفل بتخريج فوج جديد من طلبتها البالغ عددهم 615 طالبا وطالبة ممن نهلوا العلم والمعرفة على أيدي أساتذة متخصصين ليشقوا طريق مسيرتهم العملية.

وأضاف أنه تقع على عاتق الخريجيين مسؤولية كبيرة وأمانة عظيمة، لذا لا بد من التحلي بالصبر والإرادة ليتحقق الهدف وتصبح سيرتهم قصة نجاح.


يُشار إلى أن حفل التخريج يُبثُّ على الهواء مباشرة، وأنّ البث المباشر المُنفّذ بالتعاون مع وحدة الإعلام والعلاقات العامة والإذاعة، واستوديو ومختبرات الجبيهة، ومركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة مُتاحٌ عبر موقع الجامعة الرسمي، على الرابط التالي (http://www.ju.edu.jo/ar/grad2021/Live.aspx)، وصفحة عمادة شؤون الطلبة على فيسبوك عبر هذا الرابط (https://web.facebook.com/StudentAffairsJU).

كما يُمكن متابعة حفل التّخريج على موقع عمّون الإخباري وصفحاته على مواقع التّواصل الاجتماعي، وقناة AONETV التي تبثُّ برامجها على قمر نايلسات عبر التّردّد: 11258.





 
2021/11/25