Zenko Magazine
اتفاقية تعاون بين مستشفى الجامعة الاردنية ونقابة المهندسين الأردنيين

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي-وقعت اليوم بحضور رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات،  اتفاقية مشتركة بين مستشفى الجامعة الأردنية ونقابة الهندسين الأردنيين؛ لتقديم المعالجات الطبية لأعضاء النقابة. 


وعبر رئيس الجامعة عبيدات عن اعتزازه بالتعاون مع نقابة المهندسين باعتبارها مؤسسة وطنية مهنية وبيت خبرة في مجال عمله، مشيرا إلى أهمية تعزيز سبل التعاون المشترك بين الجانبين على صعيد المستشفى لتقديم الرعاية الطبية للمهندسين، وعلى صعيد الجامعة لتعريف طلبة الهندسة بكافة الامور المتعلقة بالنقابة ليبقوا على اطلاع بكل ما هو جديد من قبلها.


بدوره أكد نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، اعتزازه بعلاقات التعاون مع مستشفى الجامعة الاردنية الذي يقدم خدمات مميزة للمراجعين، مشيدا بالمستويات المتقدمة التي وصل اليها في مجال تقديم الرعاية الطبية.

 

ووقع الاتفاقية نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ومدير عام مستشفى الجامعة الدكتور جمال ملحم، بحصور عضو مجلس النقابة نائب رئيس لجنة ادارة صندوق التأمين الصحي المهندس سمير الشيخ، ومدير دائرة التأمين الصحي الدكتور فلاح الدبك وممثلين عن الجانبين.

2021/12/22