Zenko Magazine
بطولة الجامعات لكرة الطائرة تواصل فعالياتها في رحاب "الأردنية"
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد - واصلت بطولة طلبة الجامعات الأردنية لكرة الطائرة التي تُقام في رحاب الجامعة الأردنية فعالياتها بعقد مباراتين في الدور النصف نهائي للطالبات، وأربع مباريات ضمن الدور الربع نهائي للطلاب.
 
 
وجائت نتائج الدور النصف نهائي للطالبات بتأهل منتخب الجامعة الأردنيّة إلى الدور النهائي الذي ينتظره فيه منتخب الجامعة الهاشمية وذلك لتحديد الفائز باللقب.
 
 
وفي التفاصيل، فقد فاز منتخب الجامعة الهاشمية على منتخب جامعة العلوم والتكنولوجيا، بنتيجة 0/3، موزعة كالتالي (20/25، 17/25، 9/25). وفي المباراة الثانية فاز منتخب الجامعة الأردنية على منتخب جامعة الأميرة سمية بنتيجة  0/3، موزعة كالتالي (21/25، 14/25، 13/25).
 
 
هذا وجاءت نتائج الدور الربع نهائي للطلاب بفوز  منتخب الجامعة الهاشمية على منتخب جامعة البلقاء بنتيجة 0/2، وفوز منتخب جامعة اليرموك على منتخب جامعة مؤتة بنتيجة 0/2، وفوز منتخب جامعة العلوم والتكنولوجيا على منتخب جامعة فيلادلفيا بنتيجة 0/2، وفوز منتخب الجامعة الأردنية على منتخب جامعة الأميرة سمية بنتيجة 0/2.
 
 
وحسب مدير دائرة النشاط الرياضي الدكتور علي أبو داري فإن هذه البطولة التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية انطلقت فعالياتها في الخامس من الشهر الجاري، وستقام فعاليات ختامها يوم الإثنين القادم برعاية رئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات.

2022/01/16