Zenko Magazine
وفد "بوليتيكنيك الفلسطينية" يستكمل جدول زيارته للجامعة الأردنية

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – استضافت وحدة الشؤون الدولية في الجامعة الأردنية اليوم وفدا من كلية الطب في جامعة بوليتيكنيك الفلسطينية خلال زيارة لهم إلى كلية الطب في الجامعة بهدف الاطلاع على إجراءات الاعتماد الدولي (ACCM) الذي حصلت عليه عام 2016.


 

وناقش الجانبان، حسب مديرة الوحدة الدكتورة هديل ياسين، إمكانية تعزيز سبل التعاون بشأن الجودة والاعتماد، إلى جانب إشراكهم في المشاريع الدولية التي تنفذها الوحدة، وكذلك استقبال طلبة من برامج الدراسات العليا في جامعة بوليتكنيك للدراسة في بعض التخصصات في الأردنية. 


 

هذا واستكملت "بوليتيكنيك الفلسطينية" زيارتها لليوم الثاني إلى مستشفى الجامعة للاطلاع على تجربته في الاعتماد الدولي، وتخللت الزيارة جولة في مختلف مرافقه، إلى جانب مكتب التعليم الطبي المستمر ومكتب الجودة، وغيرها من الدوائر والأقسام. 


 

وتجدر الإشارة إلى أن جدول زيارة الوفد لليوم الأول اشتمل على زيارة لكلية الطب وزيارات عديدة لمكتب التدريب السريري ومكتبالبحث العلمي ومكتب الجودة ومكتب الامتحانات في الكلية، وجولة على القاعات التدريسية للكلية ومختبرات الحاسوب واستراحة الطلبة والمختبرات البحثية ومختبر المهارات السريرية وقاعة العرض الإلكتروني.




 

2022/01/24