Zenko Magazine
لقاء لطلبة "تكنولوجيا المعلومات" حول فرص التدريب في شركتي Salesforce وDeloitte العالميتين

أخبار الجامعة الأردنية (أج أ) سهى الصبيحي – عقدت كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات اليوم الخميس لقاءً للطلبة مع ممثلي شركتي Salesforce وDeloitte العالميتين المتخصصتين بالحلول التقنية في قطاع الأعمال، وذلك لتعريف الطلبة بفرص التدريب مع الشركتين خلال الفصل الصيفي القادم

  

وقدم كل من المدير الإقليمي لشركة Salesforce ماثيو لمبرت، ومدير شركة Deloitte جواراف ناوال، والشريك في Deloitte دانا تاسيامبو نبذة عن فرص العمل والتدريب في كلتا الشركتين، موضّحين حجم الاستفادة التي سيحققها الطالب جرّاء ذلك التدريب. كما عرض المتحدثون نبذة عن الشركتين والخدمات والحلول البرمجية وأنظمة إدارة الأعمال التي توفرانها. 

 

وحسب مساعد عميد الكلية لشؤون الخريجين الدكتورة ريم الفايز، ستوفر الشركتان 30 فرصة تدريبية لطلبة الكلية المهتمين خلال الفصل الصيفي القادم، ولمدة 9 أسابيع، سيتمكن الطلبة خلالها من اكتساب مهارات تؤهلهم لدخول سوق العمل.

  

وتسعى الكلية ضمن استراتيجيتها إلى توثيق العلاقة مع القطاعات التجارية والحكومية من أجل توسيع نطاقات الفرص المُقدمة للطلبة والخريجين سواء أكانت فرص عمل أم فرصًا تدريبيّةً تنمّي مهاراتهم التقنية.

 

2022/06/02