Zenko Magazine
خريجو كلية علوم التأهيل في "الأردنية" يؤدّون القسم
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد - ‎أدّى طلبة كلية علوم التأهيل من خرّيجي الجامعة الأردنية قسم المهنة خلال حفل نظمته الكلية برعاية عميدها الدكتور زياد الحوامدة، وبحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور مهند مبيضين، وأعضاء من الهيئتين الإدارية والتدريسية في الكلية.
 
 
وأكّد الحوامدة على أهمية أداء القسم لشتّى التخصصات الطبية والمهنية، حيث تُعدّ تخصّصات التأهيل مهنًا إنسانيّةً يجب على مقدّمي الرّعاية فيها تقدير حياة الإنسان وصونه ورعايته بما يليق بالمهنة.
 
 
‎وهنّأ في كلمته التي ألقاها خلال الحفل الخريجين، مباركًا لهم تخرّجهم واجتيازهم المراحل الصعبة والظروف الاستثنائية التي لزمتهم جراء جائحة كورونا، كما تمنّى لهم وافر الحظ والتوفيق في حياتهم العملية ليكونوا خير من يمثل الجامعة الأردنية في تخصّصاتهم كافة.
 
 
وقدّم الحوامدة التهاني والتبريكات لأمهات وآباء الطلبة الخريجين على دعمهم وصبرهم وتعبهم حتى يصلوا بأولادهم إلى هذه المرحلة، كما تقدم بالشكر من جميع أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية على جهودهم.
 
 
‎هذا وتخلل الحفل عرض فيديو يحمل لحظات الطلبة وأمنياتهم، وكلمات ألقاها ممثلون عن دفعات الخريجين، استذكروا فيها مواقف الطلبة خلال سنوات دراستهم وقدّموا شكرهم وعرفانهم لأساتذتهم وإدارة الكلية والجامعة الأردنية لاحتضانها لهم على مدار السنوات الماضية، كما جرى تكريم بعض الطلبة، إلى جانب تكريم الطلبة لرؤساء الأقسام الأربعة تقديرًا لهم على ما بذلوه من جهود خلال سنوات إداراتهم.
 
 

2022/06/14