Zenko Magazine
نخبة من خريجي كلية الصيدلة يلتقون في رحاب كليتهم
 
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد -  بعد مرور ثلاثين عاما على تخرجهم، التقى اليوم نخبة من خريجي دفعة ١٩٩٢ من كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية، للاطلاع عن كثب على أبرز التطورات التي شهدتها كليتهم، والتحديثات التي طرأت عليها، وكذلك الاستفادة من خبراتهم في خدمة كليتهم والارتقاء بها أكثر وأكثر.
 

وفي كلمة ألقتها عميدة الكلية الدكتورة رنا أبو الذهب، أشارت خلالها إلى أن الكلية واكبت منذ التأسيس إنجازات وتطورات لا يمكن حصرها او اختصارها في هذا اللقاء، وأنها تعد واحدة من المراكز الرائدة في مجال التعليم الصيدلاني في الأردن، وتتمتع بسمعة وطنية وإقليمية ممتازة في البحث والابتكار.
 

وأضافت أن تنظيم الملتقى جاء لتعزيز وإدامة التواصل بين الكلية وخريجيها ومعرفة أهم الإنجازات التي توصلوا إليها، حيث أن عددا من هؤلاء الخريجين يعملون في القطاعات الحكومية والخاصة داخل الأردن وخارجه، وهو ما يدعم مسيرة التعليم من خلال التغذية الراجعة التي تلقوها في عملهم.
 

وتضمن الملتقى الذي تم تنسيقه من قبل عضوتي هيئة التدريس في الكلية وخريجتي تلك الدفعة الدكتورة نانسي هاكوز والدكتورة رنده حدادين، جلسة حوارية استذكر فيها أساتذة تلك الدفعة من الخريجين أجمل لحظات تدريسهم ودراستهم، مشيرين إلى أهم إنجازاتهم العملية والحياتية، كما جالوا في مرافق الكلية كافة، مبدين إعجابهم وفخرهم بما حققته كليتهم من تطور بعد ثلاثة عقود.

2022/07/24