Zenko Magazine
"الأردنية" تحتفي بتخريج ما يقارب 1000 طالب وطالبة من كليتي الشريعة والعلوم التربوية اليوم
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) - سناء الصمادي وهبة الكايد – واصلت الجامعة الأردنية، لليوم الثالث على التوالي، احتفالاتها بتخريج الفوج السابع والخمسين من طلبتها، وذلك بتسليم ما يقارب 1000 طالب وطالبة من كليتي الشريعة والعلوم التربوية اليوم شهادات تخرّجهم.
 

وبارك عميدا الكليتين الدكتور عدنان العساف والدكتور محمد الزبون لهم ولذويهم هذا الإنجاز، معبّرَيْن عن سعادتهما وفرحتهما بهذه الكوكبة الجديدة من بناة الوطن وحماته المستقبليين؛ ممن أنهوا مرحلتي البكالوريوس والدبلوم المهني.
 

ودعا كلا العميدَيْن الطلبة أن يفخروا بأنفسهم لوصولهم إلى هذه المحطّة الفارقة في حياتهم، وأن يكونوا سعداء لحصولهم على هذا المكان المميّز في طليعة نظام تعليمي ذي مستوى عالمي، وأشارا إلى أنّ التعلم لا يجب أن يبدأ أو ينتهي عند الدراسة الجامعية وحسب، بل أن يصير أسلوب حياة يضمن مواصلة العملية التعليمية بقية الحياة؛ فالتطوّر المستمرّ هو مفتاح النجاح.
 

وفي سياق متصل، سبق لرئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات تفقد ميدان التخريج أمس، مؤكدا على أهمية توفير أجواء الفرح والسّعادة المناسبة للطلبة وتقديم الخدمات اللوجستية الملائمة لذويهم، مشيرًا إلى أنّ الجامعة سعت إلى تنفيذ هذا الحفل تعزيزًا لرسالتها التعليمية في تتويج الطلبة بتاج العلم والتميز من خلال حفل يليق بهم حال انتهائهم من الدراسة.
 

وفي هذا الصدد، ستُنقل وقائع حفل التخريج ببث حي ومباشر على الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة الأردنية على الرابط التالي:
http://www.ju.edu.jo/ar/grad2022/Home.acpx، وعلى أثير إذاعة الجامعة الأردنية على التردد (94.9) ميجا هيرتز.
 

كما ستُنشر مجموعة من صور الخريجين في حفلات التخرج عند التقاطها مباشرة على صفحات الجامعة الرسمية (الجامعة الأردنية – The University Of Jordan) على الرابط التالي:
https://www.facebook.com/ujnews
 


2022/07/31