Zenko Magazine
"طب الأسنان" تكرم المتميزين من خريجي الأفواج الثلاثة الأخيرة
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد - نظّمت كلية طب الأسنان في الجامعة الأردنية حفل تكريم لخريجيها المتميزين من الأفواج الثلاث الأخيرة: 32، 33، 34، إلى جانب الطلبة الناشطين في العمل الاجتماعي والتطوعي.
 
 
وهنّأ عميد الكلية الدكتور أشرف أبو كركي في كلمة له خلال الحفل الطلبة، مباركًا لهم ولذويهم هذا التميز الذي سيكون له بصمة واضحة وجميلة في مشوارهم العملي، مُعلنًا عن خطّة الكلية بابتعاث الطلبة الثلاث الأوائل من الدفعة الأخيرة لهذا العام، وتوسيع خطة الابتعاث مستقبلا لتشمل كافة المتميزين.
 
 
من جهته، عبّر الطالب حسام الحوراني باسم زملائه عن عظيم امتنانهم لجامعتهم وكليتهم وأساتذتهم على هذه اللفتة الطيّبة التي لن تُمحى من ذاكرتهم أبدا، وسيكون لها بالغ الأثر في مسيرتهم العلمية والعملية.
 
 
وفي التفاصيل، كرم العميد كلًّا من خريجي الفوج 32، وهم: فاطمة أبازيد، وسماح السيد، وديما الدبابسة، وبيان دبوبش، وخريجي الفوج 33، وهم: دانا شوملي، وآيات الحيدر، وحلا اللواما، وخريجي الفوج 34، وهم: نبيل السعدي، رحمة الزويري، حسام الحوراني، سماح أبو زايدة، سارة الفقهاء، زيد الزعيم، يُمنى النمر، ليث حسين، غزل كنعان، رنيم الخضر، آية الزراق، تالا عطية، يمان صالح.
 
 
هذا وجرى خلال الحفل الذي تولت عرافته الدكتورة نسرين سالم تكريم الطالبة سارة الحنيطي بوصفها ناشطةً في العمل الاجتماعي والتطوعي في مختلف المناسبات والفعاليات التي تنظّمها الجامعة.
 

2022/08/04