Zenko Magazine
الجامعة الأردنية توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة قبة الابتكار لتأطير التعاون بين الطرفين

أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ) سناء الصمادي - وقعت الجامعة الأردنية ومؤسسة قبة الابتكار للاستشارات والتدريب مذكرة تفاهم لتأطير التعاون بين المؤسسة ومركز الابتكار والريادة في الجامعة في مجالات الاستشارات والتدريب.
 
وتهدف المذكرة التي وقعها عن الجامعة مدير المركز الدكتور يزن الزين وعن المؤسسة مديرها التنفيذي راني العمري إلى بناء علاقات تعاون بين الطرفين في مجالات تنظيم وإدارة الملتقيات والمؤتمرات وإقامة الدورات التدريبية وورش العمل.
 
ونصّت بنود المذكرة على التعاون والتنسيق بين الطرفين لعقد ورشات تعريفية بمؤسسة قبة الابتكار والسماح لهم بزيارة كليات الجامعة بُغية تعريف الطلبة بالمؤسسة وكيفية الاستفادة من خدماتها، وبما ينسجم مع الأنظمة والتعليمات النافذة في الجامعة، وتوفير مدرج وقاعات مناسبة لاحتضان الفعاليات.
 
وبموجب مذكرة التفاهم، وبالتنسيق مع مركز الابتكار والريادة بالجامعة والجهات الراعية والداعمة، سوف يُطلق برنامج مشترك يشتمل على ملتقى وتدريب للمشاركين من طلبة وأعضاء هيئة تدريسية أو إدارية، ورعاية المشاريع المنبثقة عن البرنامج وتشبيكها مع الجهات المختلفة لإنجاح الفكرة أو المشروع، وتصميم المطبوعات الخاصة.
 
وعقب توقيع مذكرة التفاهم أكّد مدير مركز الابتكار في الجامعة الدكتور يزن الزين على أهمية تطوير شراكات فاعلة محليًّا تدعم تطوير القدرات وتبادل الخبرات والمعارف.
 
فيما بيّن المدير التنفيذي لمؤسسة قبة الابتكار أن المؤسسة تعمل في مجال الاستشارات والتدريب بمهنية عالية وفق أعلى معايير التميز والجودة وذلك لما تتميز به من فريق عمل يمتلك كفاءة عالية وخبرة عريقة في مجال الاستشارات والتدريب، وتعمل ضمن مؤشرات الاستدامة بما يواكب التدريب المعاصر الحديث والتطوّر التقني في وسائل التواصل.
 
ويُشار إلى أن مؤسسة قبة الابتكار مؤسسة وطنية تعمل في مجال الاستشارات والتدريب، وتسعى إلى المساهمة في إرساء معايير جديدة للتدريب والاستشارات في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط.
 
ابتكار2.jpeg

2022/08/08