Zenko Magazine
الفريق المُنفّذ لبرنامج إعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة يلتقي رئيس "الأردنية"
 

 

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي - بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات اليوم الأحد مع فريق الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) المُنفّذ لبرنامج إعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة في الأردن سبل دعم برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين وأهدافه وكيفيّة استقطاب مزيد من الطلبة في السنة الثانية للبرنامج.

وأكّد عبيدات خلال اللقاء على أهمية دور البرنامج في إعداد المعلمين قبل الخدمة، وتزويدهم بالمهارات التي تحسّن من مخرجات التعليم، مشيرًا إلى استعداد الجامعة إلى توفير كلّ سبل الدعم من أجل استدامة البرنامج واستمرار تنفيذه حتّى تحقيق أهدافه.

من جهته، أشاد مدير البرنامج كاميرون ميرزا بالتعاون مع الجامعة والدعم الذي قدّمته كل من الجامعة ووزارتي التّربية والتعليم والتّعليم العالي والبحث العلميّ لإنجاح البرنامج، مشيرًا إلى أن البرنامج بصدد البدء في إجراءات الحصول على الاعتماد الدّوليّ CAEP لبرنامج الدبلوم العالي.

وشارك في اللقاء عميد كليّة العلوم التربوية الدكتور محمد الزبون ونائبه لشؤون الجودة والتطوير منسّق البرنامج في الجامعة الدكتور مهند الشبول، وفريق البرنامج من الوكالة الذي ضمّ مسؤول التعليم في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية عمر داودية، ومديرة الشراكات مع الجامعات لانا المومني، والمهندسة أسيل الردايدة. 

كما شهد اللقاء تكريم عدد من موظفي وحدة البرنامج الدّوليّ والتسويق في الجامعة على جهودهم التي بذلوها في الحملة التسويقية التي أُطلقت لتسويق البرنامج عبر مختلف القنوات.





 
2022/08/14