Zenko Magazine
وفد من جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس يزور الجامعة الأردنية
 

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي – زار كلية الطب في الجامعة الأردنية اليوم الأربعاء وفد أكاديمي من جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس (UCLA) لبحث فرص التعاون المشترك بين كلية الطب في الجامعة الأردنية ونظيرتها في جامعة كاليفورنيا.

وضم الوفد المدير الطبي لشؤون الخدمات الدولية في UCLA Health الدكتورة نيفين الفرا، والمدير المشارك المقيم وزميلة التثقيف الصحي العالمي في برنامج الصحة العالمي DGSOM الدكتورة سيسلي جالوب، والمدير المساعد للطب الباطني/مسار الصحة العالمية الدكتور فيصل صعب، ومديرة العمليات في برنامج الصحة العالمية DGSOM الدكتورة زوي ستاثوبولوس.

واطلع الوفد خلال لقائهم بعميد الكلية الدكتور ياسر الريان، بحضور نواب العميد الدكتور موسى العبادي والدكتور نادر البصول ومساعد العميد لشؤون الطلبة الدكتورة هبة كلبونة، على الدورات التدريبية المتاحة في الكلية، وعدد الطلبة في كل دورة، و البرامج والمساقات الدراسية، وآليات تقييم الطلبة، وبرامج رعاية اللاجئين، و برامج التعاون الخارجي.

ورحّب الريان خلال اللقاء بفتح أفق التعاون مع كلية الطب في جامعة كاليفورنيا في مجالات التبادل العلمي والأكاديمي والتدريب والتأهيل وتبادل الطلبة ضمن برامج الإقامة الطبية والاختصاص التي تطرحها الكليتان، فضلا عن إقامة المؤتمرات والندوات العلمية والطبية المشتركة.

وشملت زيارة الوفد على جولة ميدانية لأقسام الكلية ومرافقها ومختبراتها، ومستشفى الجامعة، إضافة إلى لقاء مع عدد من طلبة الكلية من السنتين الخامسة والسادسة.

 
2022/10/27