Zenko Magazine
وفد من المجموعة البريطانية للاتحاد البرلماني الدولي يزور الجامعة الأردنية

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي – استقبل مدير مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية الدكتور زيد عيادات اليوم الثلاثاء وفدًا من المجموعة البريطانية للاتحاد البرلماني الدولي (BGIPU)، يترأسه عضو مجلس العموم البريطاني شايليش فارا.

 
واستعرض عيادات خلال اللقاء الدراسات والبحوث والمشاريع التي يُنفّذها المركز على المستويين الإقليمي والمحلي، واستطلاعات الرأي والتقارير والمؤتمرات والندوات التي يعقدها حول الشؤون السياسية والاجتماعية والاقتصادية والتنموية والقضايا التي تهمّ الأردن والوطن العربي، والمنهجية العلميّة المُتّبعة فيه.
 
وأضاف عيادات أنّ المركز يسعى لدعم ومساندة صُنّاع القرار والسياسات بالمعلومات التي تُمكّنهم من اتخاذ القرارات البنّاءة، وإيجاد الحلول للتحديات والظواهر السياسية والاجتماعية المختلفة التي تواجه الأردن والمنطقة، مؤكّدًا أهمية الشراكات الفاعلة التي يمتلكها مع الجامعات والمراكز البحثية والمؤسسات الدولية.
 
من جهته، عبّر الوفد البريطاني عن تقديره للجامعة الأردنية ولجهود وعمل المركز وأهمية ذلك في توجيه دفّة العمل السياسي والبرلماني في الأردن، كما أعرب أفراده عن إعجابهم بحرم الجامعة الأردنية، والمستوى المرموق الذي تتمتّع به في المنطقة.
 
2022/11/22