Zenko Magazine
"عبيدات" يكرم "أبو السعود" خريج "الأردنية" بوصفه أوّلَ عربيٍّ في التاريخ يحرز ميدالية في بطولة العالم للجمباز


أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد - كرم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات اليوم خريج الجامعة لاعب المنتخب الوطني أحمد أبو السعود لقاء إحرازه فضية حصان المقابض في بطولة العالم للجمباز في مدينة ليفربول الإنجليزية، ليكون بذلك أول عربي يحرز ميدالية في تاريخ هذه البطولة.


وهنأ عبيدات "أبو السعود" على هذا الإنجاز، معبرا عن فخره واعتزازه بخريجي الأردنية على كافة الصعد المحلية والإقليمية والعالمية، وتمنى له التوفيق في تحضيراته للمشاركة في أوليمبياد باريس.


كما وعبر "أبو السعود" عن سعادته الغامرة لهذه اللفتة الكريمة من جامعته التي يُكنّ لها أغلى وأنقى المشاعر، مؤكدا أن هذا التكريم يزيد من مسؤوليته تجاه مسيرته الرياضية، كما يشكل له حافزا آخر للاستمرار في هذه المسيرة على نفس الخطى وأكثر.


وحضر حفل التكريم، الذي يندرج ضمن أولويات الجامعة ووحدة البرنامج الدولي والخريجين والتسويق في التواصل مع الخريجين المتميزين وتكريمهم، مدير الوحدة الدكتور زيد عبيدات ومديرة مكتب الخريجين في الوحدة الدكتورة فرح شيشان.


هذا وتجدر الإشارة إلى أن "أبو السعود" قد أحرز مؤخرا فضية حصان المقابض في البطولة التي شارك فيها أكثر من 400 لاعب ولاعبة يُمثلون 74 دولة في العالم، وتمكّن من حجز مقعده إلى النهائي الذي ضم 8 لاعبين، بعد أن حلّ في المركز الثامن وسط 142 لاعبا خاضوا منافسات جهاز حصان المقابض.

2022/11/22