Zenko Magazine
عبيدات يلتقي بطلبة برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين في كلية العلوم التربوية
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد - التقى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات طلبة برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين في قاعات التدريس، واطلع على الفعاليات العلمية التدريبية والتدريسية التي يقدمها البرنامج للطلبة والإمكانات والمميزات التي يوفرها والتي تجعل من البرنامج إضافة نوعية للطلبة وللنظام التربوي الأردني.
 
 
وتضمنت الزيارة التي رافقه فيها عميد الكلية الدكتور محمد صايل الزيود حوارا موسعا لرئيس الجامعة مع طلبة البرنامج حول الفوائد التي يجنيها الطلبة من الالتحاق بالبرنامج والفرص التي تعود عليهم بعد تخرجهم وحصولهم على الدرجة العلمية.
 
 
وأشاد عبيدات بالإمكانات المادية والتدريسية وبالأساليب التعليمية الحديثة المتقدمة التي يوفرها البرنامج والتي تواكب أفضل الممارسات العالمية في البرامج التي تقدمها جامعات العالم المرموقة، كما أثنى على الكادر البشري المؤهل والمدرب الذي يشرف ويقوم على البرنامج.
 
 
بدوره شكر  الزيود رئيس الجامعة على هذه الزيارة وهذا الاهتمام الذي يأتي في إطار حرصه على توفير أفضل الخدمات للطلبة والاستماع لوجهات نظرهم فيما يقدم لهم من خبرات وفعاليات.
 
 
ورافق الرئيس في زيارته مساعد العميد لشؤون الطلبة الدكتور محمد الخوالدة ومنسق برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين الدكتور عمر خطاطبة وعدد من أساتذة الكلية والبرنامج.

2022/11/29