Zenko Magazine
الجامعة الأردنية وأكاديمية الطيران الملكية الأردنية تُبرمان مذكرة تفاهم مشترك

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي – أبرمت الجامعة الأردنية وأكاديمية الطيران الملكية الأردنية اليوم الأحد مذكرة تفاهم لتطوير تعاون مشترك في مجال التدريب والتأهيل العملي لطلبة كلية الحقوق في الجامعة.

 

وتهدف المذكرة، التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور نذير عبيدات وعن الأكاديمية مديرها الدكتور الطيار محمد فياض الخوالدة، إلى تعزيز معارف طلبة كلية الحقوق في الجامعة بالجوانب العملية القانونية الخاصة بمجال تشريعات الطيران والنقل الجوي، وتزويد الجامعة بمحاضرين متخصصين في الجوانب العملية المتعلقة بهذا المجال لغايات المشاركة في محاضرات مادة قانون النقل التي تدرس في الكلية.
 
وأشار عبيدات، قبيل توقيع المذكرة، إلى أهمية امتلاك طلبة كلية الحقوق للكفايات المعرفية حول التشريعات القانونية الجوية وقانون الطيران المدني والتجاري، معربًا عن سعادته ببناء تعاون مع الأكاديمية، ومرحبًا بتوقيع هذه المذكرة التي ستحقق مصلحة مشتركة لكلا الطرفين.
 
من جهته، قال الخوالدة إن الأكاديمية تسعى من خلال المذكرة إلى تعزيز دورها في خدمة المجتمع المحلي، من خلال نشر الوعي القانوني بتشريعات الطيران والنقل الجوي، معربًا عن أمله في أن تكون هذه المذكرة باكورة لمزيد من التعاون مع الجامعة الأم.
 
وفي ختام حفل التوقيع، الذي حضره عميد كلية الحقوق الدكتور محمد أمين الناصر، اتفق الطرفان على توسيع التعاون بينهما مستقبلا وتبادلا الدورع التذكارية والتكريمية.
 
2022/12/11