Zenko Magazine
كلية الأعمال في "الأردنيّة" تنظم ورشة عمل بعنوان "كيفية كتابة السيرة الذاتية وكيفية إجراء مقابلة العمل بشكل احترافي"


أخبار الجامعة الأردنية(أ ج أ) - ضمن نشاطات كلية الأعمال في الجامعة الأردنية، عُقدت ورشة عمل لطلبة الكلية بالتعاون مع شركة Unilever حول "كيفية كتابة السيرة الذاتية وكيفية إجراء مقابلة العمل بشكل احترافي". 


وقد افتتح الورشة عميد كلية الأعمال الدكتور رائد مساعدة بني ياسين، مؤكدًا على أهمية عقد ورش العمل الهادفة للطلبة، وذلك ربطًا للجانبين الأكاديمي والمهني، وفتحًا لجسور التواصل مع القطاع الخاص، نظرًا للحاجة لسد الفجوة بين الجانب الأكاديمي وسوق العمل. 


وقد قامت خريجة كلية الأعمال كاثرين والمدربون المحترفون من شركة Unilever بتقديم شرح تفصيلي عن كيفية كتابة السيرة الذاتية وتقديم الإرشادات والنصائح لزيادة فرص وصول المرشح إلى المقابلة بغية المنافسة والحصول على الوظيفة المطلوبة من ثم. 


بدوره، أكد مساعد عميد الكلية لشؤون الخريجين الدكتور محمد النوايسى على أهمية التواصل مع الطلبة الخريجين والتعاون المستمر لربط الأكاديميا بسوق العمل، وضرورة الاهتمام بورش العمل والدورات التدريبية المتخصصة للمنافسة على فرص العمل المستقبلية. 


وتخللت الورشة، التي أدارتها مساعدة عميد الكلية لشؤون الطلبة الدكتورة نورة موسى اللوزي، مداخلات من أعضاء الهيئة التدريسية وإجابة على استفسارات الطلبة والحضور.


وفي الختام، شكر عميد الكلية القائمين على الورشة التدريبية على جهودهم في تعريف الطلبة، ومشاركتهم لخبراتهم المهنية والعلمية سعيًا لإنجاح الورشة وتحقيقها لأهدافها.

2022/12/12