Zenko Magazine
زراعة "الأردنية" ومؤسسة النبأ تبرمان مذكرة تفاهم
​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي – أبرمت الجامعة الأردنية اليوم ممثلة بكلية الزراعة مذكرة تفاهم مع مؤسسة النبأ الأردنية لإدارة وتنظيم المؤتمرات والمعارض الدولية بهدف تقديم خدمات تنظيم إقامة مؤتمر علمي دولي لكلية الزراعة في دولة ألمانيا.
 
ووقع المذكرة عن الجامعة عميد كلية الزراعة الدكتور صفوان الشياب وعن المؤسسة مديرها العام الدكتور مأمون عياصرة، ومن خلالها، سيُصار إلى تنظيم مؤتمر دولي للكلية بعنوان "الزراعة الذكية والتكيف مع التغير المناخي لاستدامة الأمن الغذائي العالمي".
 
وبموجب المذكرة، تقوم مؤسسة النبأ بإدارة جلسات المؤتمر التي تعقدها الجامعة من خلال لجنة علمية دولية شُكّلت لهذا الغرض، التنظيم والتسويق للمؤتمر عبر وسائل الإعلام المختلفة، وتصميم الموقع الإلكتروني للمؤتمر وتشغيله وتسويقه، وتنظيم وإجراء عمليات تسجيل المشاركين عبر وسائل الاتصال المتاحة، والتواصل مع الجمهور ومساعدتهم والرد على الاستفسارات، وتوفير مستلزمات المؤتمر والمواد الدعائية.

 

وأشار الشياب قُبيل توقيع المذكرة إلى دعم الجامعة لكافة سبل التعاون مع الشركات الوطنية بما يصب في منفعة الجامعة والكلية، الأمر الذي تسعى الجامعة إلى تحقيقه ضمن أحد أهدافها الاستراتجية وهو تطوير شراكات استراتيجية فاعلة محلية وعربية ودولية.
 
من جانبه، أعرب العياصرة عن سعادته بهذا التعاون مع "الجامعة الأم"، التي تتمتع بسمعة أكاديمية وعلمية مرموقة بين نظيراتها على المستوى المحلي والعربي والدولي.

 

 
2022/12/21