Zenko Magazine
خريجو طلبة كلية الصيدلة في "الأردنية" يؤدون قسم المهنة
 

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي - أدى (94) طالبًا وطالبة من كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية، يُتوقّع تخرجهم الفصل الحالي، قسم أداء مهنة الصيدلة، مؤكدين من خلاله التزامهم بأخلاقيات العمل والمحافظة على أسراره وتحمل مسؤولياته بكل بصدق وأمانة.


وقالت عميدة كلية الصيدلة الدكتورة رولى درويش، خلال حفل أُقيم اليوم، مخاطبة الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم "بعد مضي سنوات دراستكم، ها نحن نرحب بكم في ربوع جامعتكم، الجامعة الأم، الجامعة الأردنية، ليس كطلبة مستجدين كما كنتم قبل خمس أو ست سنوات، بل كخريجين وزملاء أعزاء، فأهلا وسهلا بكم".


وتابعت قائلة "تفرحون، وحُقّ لكم أن تفرحوا بثمرة إنجازكم وجهدكم وتعبكم التي تقطفونها بعد مضي السنوات التي أرجو أنها كانت مليئة بالعلم والمعرفة والنجاح واللحظات السعيدة والذكريات الجميلة التي صنعتموها مع زملائكم في هذا المكان والتي ستبقى معكم أبد الدهر".


وأضافت درويش "ها أنتم ذا تقفون على أعتاب مرحلة جديدة من مراحل حياتكم، مرحلة نرجو أن نكون قد قدمنا لكم ما يعينكم على خوض غمارها، وتخطي عقباتها، والرقيّ فيها صعودا، مرحلة نحن واثقون أنكم ستكونون فيها خير سفراء لجامعتكم الأردنية وكليتكم، كلية الصيدلة، وأنكم ستمثلونهما وستمثلون أنفسكم فيها خير تمثيل".


وباركت دوريش للطلبة وذويهم ما حققوه من جهد وتعب ونجاح، معربة عن أمنياتها لهم بمزيد من التقدم في حياتهم العملية.


واشتمل الحفل، الذي حضره أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية وعدد من أهالي الطلبة، على عددٍ من الكلمات والفقرات.

 
2023/01/11