Zenko Magazine
الجامعة الأردنية وجامعة الخليل الفلسطينية تبحثان سبل تعزيز التعاون
 

أخبار الجامعة الأردنية(أ ج أ) - زار وفد من كلية الطب بجامعة الخليل الفلسطينية الجامعة الأردنية اليوم الأربعاء، وذلك في إطار اتفاقية التعاون المبرمة بين الجامعتين، وضمن جهود جامعة الخليل للحصول على الاعتماد لبرنامج البكالوريوس في الطب.


وعُقد لقاء بين أعضاء من الهيئتين الإدارية والتدريسية في كلية الطب في الجامعة الأردنية والفريق الزائر من وحدة ضبط الجودة والاعتماد في جامعة الخليل، قدمت خلاله مساعدة العميد لشؤون الجودة والاتصال الدكتورة إيناس الزيادنة شرحا تفصيليا عن عملية الاعتماد المحلي والدولي الذي حصلت عليه الكلية من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ومن الفيدرالية الدولية للتعليم الطبي (WFME).


إلى جانب ذلك، قام الوفد بجولة على مرافق كلية الطب اشتملت المختبرات الطبية ومختبر المهارات (Skill Lab).


وقد كان في استقبال الوفد من كلية الطب في "الأردنية" كل من نائب العميد لشؤون الكلية والدراسات العليا الدكتور موسى العبادي، ومساعدة العميد لشؤون الجودة والاتصال الدكتورة إيناس الزيادنة، ومساعدة العميد لشؤون الامتحانات وشؤون الطلبة للمرحلة الأساسية الدكتورة هبة كلبونة، ورئيس قسم الأحياء الدقيقة والسموم الدكتور عبد القادر بطاح.

ويجدر بالذكر أن الوفد الفلسطيني ضم كلا من مساعد العميد لضبط الجودة الدكتور ليث العملة، وعضو لجنة الاعتماد الدكتور معتز البكري، ومساعد العميد للشؤون الإدارية الدكتور معاذ أبو حمدة.

 
2023/01/11