Zenko Magazine
مركز الاستشارات والتدريب في "الأردنية" والمركز العربي للتدريب والتأهيل يوقعان مذكرة تعاون مشترك
 

​الجامعة الأردنية (أ ج أ) وقع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية والمركز العربي للتدريب والتأهيل التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية اليوم مذكرة تعاون مشنرك تتضمن إطاراً للتعاون المستقبلي في طرح وتنفيذ برامج تدريبية، وذلك للبدء بتطبيق البرنامج القيادي المتكامل في مجالات إدارة المشاريع، وإدارة التغيير والتحول، والإدارة التنفيذية، ويعد البرنامج الأول من نوعه  في المنطقة.

ووقع المذكرة مدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور محمد المعاقبة، وعن  المركز العربي رئيس مجلس إدارة المركز العربي للتدريب والتأهيل المستشار الدكتور محمود الجراح، وبحضور الرئيس التنفيذي للبرنامج الدكتور أمجد الشباطات. 

ويعكس هذا التعاون أهمية الشراكة بين مركز الاستشارات والتدريب والمؤسسات والجهات الإقليمية تفعيلاً لمبدأ التشاركية في العملية التدريبية، وفتح آفاق ومجالات جديدة تواكب المستجدات والمتغيرات، مع سعي المركز لتفعيل الانفتاح على القطاعات المختلفة ذات النشاطات والبرامج المتعلقة بعمل المركز.

 وأكد رئيس مجلس إدارة المركز العربي للتدريب والتأهيل محمود الجراح حرص المركز العربي على التشارك مع مركز الاستشارات للمساهمة في تأهيل الكوادر الأردنية بكافة الخبرات التي يحتاجها سوق العمل وتعد هذه الصيغة باكورة لتفاهمات مستقبلية مع الجامعة الأردنية في مجالات مستحدثة وجديدة. 

 
2023/01/24