Zenko Magazine
ارتفاع أعداد المسجلين للانتخابات النيابية في" الأردنية"
أخبار الجامعة الأردنية ( ا ج ا) محمد مبيضين
ارتفع عدد المسجلين للانتخابات النيابية في مركز صرف البطاقات الانتخابية في مركز الجامعة الأردنية إلى حوالي (9000) ناخب وناخبة.
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور نايل الشرعة إن المركز شهد إقبالا واسعا من طلبة الجامعة خلال الأيام القليلة الماضية مع اقتراب المهلة التي حددتها الهيئة المستقلة للانتخابات النيابية للانتهاء من التسجيل في الخامس عشر من الشهر الحالي.
وأضاف الشرعة في تصريحات صحفية اليوم أن عمادة شؤون الطلبة عملت على توظيف إمكاناتها لتسهيل عملية تسجيل طلبة الجامعة والعاملين فيها بهدف توسيع مشاركة الشباب الأردني في الانتخابات النيابية المقبلة.
وأشار عميد شؤون الطلبة  إلى أن أعداد كبيرة من الطلبة سجلوا في أماكن سكناهم الأمر الذي يدعوا إلى التفاؤل في رسم صورة الأردن المشرقة من خلال عملية الانتخابات النيابية.
ووفقا للشرعة فإن عمادة شؤون الطلبة لديها خطة ومبادرات لدعوة أعضاء في الهيئة المستقلة للانتخابات ونشطاء من مؤسسات المجتمع المدني للالتقاء بطلبة الجامعة وإجراء حوارات معمقة حول أهمية مشاركة الشباب الأردني في الانتخابات النيابية التي تقود إلى الإصلاح والتنمية السياسية وانعكاسها على فتح أبواب المستقبل الأردني الواعد بالبناء والإنجاز.

م.م/ ز.غ
2012/10/10