Zenko Magazine
إطلاق برنامج ماجستير التنمية المستدامة الاثنين القادم
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) ابراهيم ذياب- تقيم الجامعة الأردنية ومركز جامعة كولومبيا الشرق أوسطي للأبحاث حفل استقبال من اجل إطلاق برنامج ماجستير التنمية المستدامة الذي تطرحه الجامعة الأردنية بالتعاون مع مركز جامعة كولومبيا وذلك في الساعة الثالثة من مساء يوم الاثنين القادم في مقر المركز.
 
ويهدف حفل الإطلاق للتعريف بالبرنامج الموطن في كلية الدراسات الدولية والعلوم السياسية في الجامعة والى عرض لأهم مفاصل البرنامج ومساقاته وفرصه المستقبلية للطلبة الراغبين بدراسته.
 
ويتحدث في الجلسة كل من رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة ونائب رئيس جامعة كولومبيا لشؤون المراكز العالمية الدكتور صفوان المصري, ويقدم عميد كلية الدراسات الدولية والعلوم السياسية الدكتور زيد عيادات عرضا تفصيليا حول مختلف جوانب برنامج الماجستير الجديد.
 
ويعتبر برنامج التنمية المستدامة المدعوم من وزارة التخطيط والتعاون الدولي برنامجا متعدد المجالات كالصحة والبيئة والعلوم الادارية والاجتماعية, ويهدف الى تزويد المؤسسات الحكومية وغير الحكومية في الأردن والشرق الأوسط بالكوادر المؤهلة معرفيا وعلميا اللازمة لدعم وتوجيه السياسات التنموية.

يذكر أن الجامعة الأردنية قد فتحت باب التسجيل في البرنامج لغاية الرابع والعشرين من هذا الشهر وأن التدريس فيه سيبدأ اعتبارا من بداية الفصل الثاني للعام الجامعي الحالي أي من السادس عشر من شهر شباط القادم.
 
 
أ.ذ
 
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

 
 
2014/01/04