Zenko Magazine
فنون "الأردنية" تجسد معنى التسامح بين الأديان السماوية
أخبار الجامعة الأردنية ( ا ج ا ) هبة الكايد – قال عميد كلية الفنون والتصميم في الجامعة الأردنية الدكتور كرام النمري ان رسالة عمان هي رسالة الاردنيين إلى شعوب العالم كافة لتكون عنوانا للاخوة والمحبة والوسطية والاعتدال دون النظر الى الجنس واللون والدين والعرق.
 
وأضاف النمري خلال الحفل الديني الذي نظمته الكلية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف أن الحفل يجسد رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في إرساء قواعد رسالة عمان السمحاء التي تدعو إلى العدالة والتسامح بين الأديان.
 
وقال مساعد عميد الكلية لشؤون الطلبة المشرف على الفعالية فؤاد الخصاونة إن الهدف من تنظيم الحفلات على اختلاف مناسباتها يندرج ضمن مسؤولية الكلية في مواجهة القضايا التي تعاني منها الجامعة وعلى رأسها العنف الجامعي، وذلك بإشراك طلبة الجامعة في النشاطات اللامنهجية المختلفة.
 
واشتمل الحفل على فقرات إنشادية تغنت خلالها الفرقة الهاشمية للأناشيد بمولد نبي الله محمد عليه الصلاة والسلام ومسيرة دعوته وصدقه وأمانته، وأخرى قدم فيها عضو هيئة التدريس في قسم الفنون الموسيقية الدكتور أيمن تيسير مجموعة مختارة من قصائد عدد من الشعراء الصوفيين في المديح النبوي.
 
ز.غ
2014/01/09