Zenko Magazine
(250) عضواً جديداً في الهيئة العامة لنادي (الأردنية)
أخبار الجامعة الاردنية (أ ج أ) محمد المبيضين - قبلت الهيئة الإدارية لنادي الجامعة الأردنية (250) عضواً جديداً خلال العام  الماضي.

ووفقاً لرئيس النادي صالح أبو هزيم فإن عدد أعضاء النادي بلغ العام الحالي نحو (5) آلاف عضو الأمر الذي يشكل دافعاً قوياً لدى الهيئة الإدارية لتطوير عمل النادي في النواحي الثقافية والإجتماعية والفنية والرياضية بهدف تمتين الروابط بين أعضاء الأسرة الجامعية ودمجهما مع المجتمعات المحلية.

وأقرت الهيئة العامة للنادي التقرير الإداري والمالي لعام 2013 والموازنة التقديرية للعام 2014 حيث بلغت موازنة النادي للسنة المالية 2013 (426000) دينار، فيما بلغت الإيرادات المتحققة (56317) دينار وكانت النفقات لنفس الفترة (50585) دينار ليتم تحقيق وفر مالي بلغ (5732)ديناراً.

وقال أبوهزيم في تصريحات صحفية  اليوم الاحد أن النادي عمل على توفير متطلبات ومستلزمات الأعضاء خصوصاً الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والملابس خلال شهر رمضان المبارك وتنظيم رحلات لأداء مناسك العمرة في الديار المقدسة إلى جانب رحلات ترفيهية للأعضاء وعائلاتهم لعدد من المناطق السياحية في المملكة وفي جمهوية مصر العربية.

وأضاف رئيس النادي أنه تم إقامة يوم طبي مجاني في مقر النادي إستفاد من هذه الخدمة المئات من أعضاء الأسرة الجامعية ومن المجتمع المحلي.

ولفت أبو هزيم إلى التسهيلات التي قدمها النادي لآعضائه مبيناً في هذا السياق إلى صرف قروض مالية بدون فوائد لحوالي(3) الاف عضواً وإستفاد (700) عضوا من دفع الرسوم الجامعية لأبنائهم.

وسلط رئيس النادي الضوء على نشاطات النادي الرياضية ومن ضمنها إقامة بطولة خماسي لكرة القدم وإقامة  بطولة للعبة البلياردو والمشاركة في بطولة نظمتها وزارة التربية والتعليم في كرة القدم والمشاركة في بطولة زين الرمضانية لكرة القدم.

بيد أن أبوهزيم أكد على ضرورة مشاركة أعضاء الهيئة العامة في أنشطة النادي لا سيما في المجالات الثقافية والفكرية والفنية وتنشيطها لافتاً إلى ترحيب الهيئة الإدراية للنادي لأي مقترح مقدم من الهيئة العامة لتنظيم نشاطات وفعالياتفي هذا المجال خلال العام الحالي.
 
 

 
2014/02/02