Zenko Magazine
ثلاثة انتصارات للأردنية في الدور الأول من شتوية الجامعات
تتواصل اليوم فعاليات الدورة الشتوية الثالثة عشرة لطلبة الجامعات الأردنية في مدينة العقبة، والتي تختتم يوم الاثنين المقبل وينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية احتفاء بعيد ميلاد قائد الوطن.

وتقام منافسات بطولة خماسي كرة القدم على ملاعب مدرسة الاتحاد في مدينة العقبة، وبطولة (الريشة الطائرة) إناث في صالة الأمير رعد في العقبة. وجاءت نتائج اليوم الاول كما يلي:

الريشة الطائرة طالبات

ضمن المجموعة الاولى فازت الجامعة الاردنية على جامعة الاميرة سمية 2-1 وعلى مؤتة 3-0 وعلى الزرقاء 3-0، كما فاز فريق جامعة اليرموك على مؤتة 3-0 وفيلادلفيا على الزرقاء 3-0 وجامعة الاميرة سمية على الزرقاء 3-0 وعلى البلقاء 3-0 واليرموك على فيلادلفيا 3-0، والبلقاء على فيلادلفيا 3-0.

وضمن المجموعة الثانية فازت الهاشمية على ال البيت 3-0 وعلى التطبيقية 3-0 وعلى العلوم والتكنولوجيا 3-0 ، كما فازت الجامعة التطبيقية على جامعة الحسين 3-0 والتكنولوجيا على اربد الاهلية 3-0 والتكنولوجيا على ال البيت 3-0،وجامعة الحسين على اربد الاهلية 3-0 واليرموك على فيلادلفيا 3-0 وال البيت على جامعة الحسين 2-1.

ماسي كرة القدم

فاز فريق العلوم التطبيقية على آل البيت 5-1، حيث سجل للتطبيقية عمر مناصرة وصالح راتب طارق السعافين واحمد العيساوي هدفين  وسجل للخاسر طارق الخالدي، كما فاز فريق الجامعة الهاشمية على جامعة الأميرة سمية 9-0، سجل للفائز سامر محمد ، طارق القماز، صدام عبدالمحسن عبدالهادي الرفاعي ، محمد الحويطات، مالك العموش ومراد الصوص سجل ثلاثة اهداف.

وحقق فريق جامعة مؤتة الفوز على اربد الاهلية 3-1، سجل لمؤته يحيى الكساسبة هدفين ومبارك هنوش، وسجل للاهلية سامر كمال .

وفي المباراة الأخيرة فاز فريق الزرقاء الخاصة على العلوم الاسلامية 5-1، سجل  للزرقاء امجد القاسم ،احمد الجعبري ،عبيدة فلاح ابراهيم الشماسنة هدفين ، وسجل للاسلامية عدي دهامشة.
 
 
نقلاً عن صحيفة "الدستور": بتاريخ 6/2/2014
 
 
 
2014/02/06