Zenko Magazine
​"الاردنية" تطلق فعاليات بطولة جول انجليزي
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) زكريا الغول -  بدأت اليوم في الجامعة الأردنية فعاليات بطولة "جول انجليزي" بمشاركة 160 فريقا من ثمان جامعات : اليرموك ، الهاشمية ، العلوم والتكنولوجيا ، العلوم التطبيقية ، الألمانية الأردنية ، البتراء ، عمان الاهلية والجامعة الأردنية .
 
وتضم البطولة التي تنظمها دائرة النشاط الرياضي بعمادة شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية بالتعاون مع شركة الاتحاد للتسويق "رد بول" هواة كرة القدم من طلبة الجامعة والجامعات المشاركة ، ويتنافس الفريقان على مرمى واحد ويحرسه لاعب حيادي لا ينتمي لأي من الفريقين، ويبلغ زمن كل مباراة 5 دقائق، وسيتأهل الأول والثاني من كل جامعة للمنافسة النهائية -16فريقا - يوم الخميس الموافق 24/4/2014 .
 
وقال مدير دائرة النشاط الرياضي نايف أبو دلبوح إن البطولة تهدف إلى منح الطلبة غير المنتسبين للأندية أو المراكز فرصة اللعب وممارسة الأنشطة الرياضية التنافسية، سعياً إلى تنمية الروح الرياضية بين طلبة الجامعة والجامعات وصقل شخصية الطالب من خلال ممارسة النشاط الرياضي .
 
وأشار أبو دلبوح إلى أن البطولة تقام في حرم الجامعة وساحاتها بدلا من الصالات الرياضية والأماكن التقليدية سعيا إلى تعزيز التنافسية بين الطلبة وتشجيع أكبر عدد منهم للانضمام بهدف (توسيع قاعدة المشاركين في الأنشطة الرياضية) وتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة البطولة.
 
 انتهــــــــــــــــــــــــــــــــى
2014/04/10