Zenko Magazine
طلبة "الأردنية": رؤيا نموذج ناجح في الإعلام الوطني

أخبار الجامعة الأردنية ( ا  ج ا) محمد مبيضين - أكد عدد من طلبة الجامعة الأردنية أن فضائية رؤيا وسيلة إعلامية وطنية وأنموذج ناجح في أدائها بالرغم من قصر عمرها.

وأشاروا خلال فعاليات الندوة الحوارية التي نظمتها الشعبة الثقافية في وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الأردنية اليوم الاثنين ضمن برنامج ريادي أردني أن رؤيا تمارس عملها بحرية وموضوعية ومصداقية ولديها قدرة فائقة على استثمار المواهب والطاقات الشبابية الواعدة.
 
وعرض المدير التنفيذي لرؤيا بشار الربضي مسيرة قناة رؤيا منذ انطلاقها في الأول من كانون ثاني عام 2011 مشيرا إلى اهتمام القناة بتقديم برامج تلبي رغبات المشاهدين من الأردن والعالم العربي.
 
وأضاف أن رؤيا استطاعت أن توفر إمكانات ضخمة من التجهيزات والأدوات الفنية والكوادر البشرية المؤهلة لصناعة شاشة تلفزيونية وطنية، لافتا إلى مجموعة من البرامج المتنوعة التي تقدمها القناة التي لها مساس بقضايا وطنية ملحة ولها أبعاد سياسية واقتصادية واجتماعية وإنسانية .
 
وأكد الربضي اهتمام رؤيا البالغ بالشباب الأردني وتشجيعهم على تنمية مهاراتهم وخبراتهم الإعلامية والفنية، لافتا إلى ترحيب القناة بكل من لديه أفكارا لتطوير برامج القناة التي تعمل على تعزيز البناء المعرفي وترسيخ جذور الثقافة والهوية الوطنية.
 
وكان الصحفي والكاتب رمزي الغزوي الذي أدار فعاليات الندوة قد أشار إلى مضامين برنامج"ريادي أردني" الذي يسلط الضوء على المنجز الوطني في القطاعات التنموية المختلفة.
 
وأشاد الغزوي برسالة قناة رؤيا التي تطمح إلى منافسة فضائيات عربية وعالمية لافتا إلى أن المورد البشري الأردني أثبت جدارة ومستويات متقدمة في نهضة العديد من القنوات والفضائيات العربية وتقدمها .
 
م.م
 
انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهى
2014/04/14