Zenko Magazine
"الأردنية" تصدر نشرتها الإخبارية الإلكترونية باللغة الانجليزية

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) إبراهيم ذياب -  أصدرت الجامعة الأردنية مؤخراً العدد الأول من نشرتها الإخبارية الإلكترونية باللغة الإنجليزية محتوية على باقة من أخبار الجامعة منتقاة بشكل يعكس التطور الأكاديمي فيها.

واشتملت النشرة على قسم رئيسي للاخبار المرفقة بالصور والروابط المفيدة، وأقسام فرعية تنوعت بين "شخصية العدد" من أساتذة الجامعة المرموقين علميا، حيث حل الدكتور علي نايفة ضيفا على العدد الأول في هذه الزاوية.
 
كما تشتمل النشرة على زاوية "خريج من الجامعة" ممن تميزوا في حياتهم العلمية والعملية استضيف فيها الدكتور الطبيب سمير خليف مدير مركز جورجيا لأمراض السرطان، أما في زاوية "شهادات" فكتب فيها الدكتور الألماني توماس ويبر الأستاذ الزائر لكلية الآثار والسياحة في الجامعة.
 
واحتوت زاوية "الأردنية في الصحافة" على عدد من الأخبار المنشورة في الصحافة العالمية والتي تناولت الجامعة ونشاطها العلمي والأكاديمي، كما احتوت النشرة على زاوية لأهم الفعاليات القادمة.
 
نائب رئيس الجامعة لضمان الجودة والبحث العلمي الدكتور محمد وليد البطش ترأس هيئة تحرير النشرة التي تضم إلى جانب البطش مدير العلاقات الدولية ومدير الاعلام والعلاقات العامة ومدير مركز الاعتماد وضمان الجودة ومديرة مركز الحاسوب وعددا من الأعضاء الآخرين.
 
وأشار البطش إلى أن النشرة تم إرسالها إلى قائمة بريدية تضم ما يزيد عن مئة ألف عنوان من المهتمين والمتابعين لقطاع التعليم العالي والبحث العلمي في العالم، مضيفا أن العمل جار على رفع العدد ليصل إلى ربع مليون عنوان بريدي خلال الأعداد القادمة.
 
وأكد نائب الرئيس أهمية عرض الجامعة لمنجزاتها وخطواتها الواثقة التي حققتها في تنفيذ استراتيجياتها للوصول إلى العالمية، حيث جاءت هذه النشرة خدمة لتلك الأغراض وتعريفا بالجامعة من عدة زوايا.
 
للاطلاع على النشرة الإلكترونية يرجى الدخول على الرابط التالي
http://www.ju.edu.jo/NewsLetter.aspx?Issue=April+2014
 
 
أ.ذ
 
 
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــى
2014/04/15