Zenko Magazine
صدور العدد الثاني من مجلة "اشراقة الصيادلة"

​أخبار الجامعة الأردنية (ا ج ا) زكريا الغول - أطلق طلبة كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية اليوم العدد الثاني من مجلة "اشراقة الصيادلة"، برعاية سمو الأميرة سناء عاصم، وبحضور رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسة وحشد من الطلبة.

 
وقال عميد كلية الصيدلة الدكتور طلال أبو رجيع في كلمة له خلال حفل إطلاق العدد:"إن المجلة تعد تتويجا للجهود التي بذلتها الكلية في تأهيل طلبتها وتنمية مهاراتهم وصقل معارفهم".
 
وثمن أبو رجيع جهود الطلبة في إعداد المجلة، معربا عن أمله في أن تتطور لتشمل الأشكال الإعلامية المختلفة من أجل إيصال الرسالة الصيدلانية للعالم أجمع، مشيرا إلى أن الطلبة عكسوا الصورة المشرقة لطلبة الجامعة الأردنية محققين رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بما ينبغي أن يكون عليه شباب المستقبل.
 
من جانبه قال مدير مستودع أدوية الوافي فوزي اللوزي الداعم الرسمي للمجلة:"أنها تعد الأولى من نوعها كمجلة متخصصة تعنى بشؤون القطاع الصيدلاني في الأردن"، مؤملا أن تصبح قاعدة لانطلاقة إعلامية لشؤون القطاع الطبي.
 
وشدد الوافي على أهمية المجلة من حيث المضمون والإعداد، مشيرا إلى أن القطاع الصيدلاني كأحد أهم مكونات القطاع الطبي الأقرب للمواطن والأكثر تلمسا لهمومه وتطلعاته، الأمر الذي يجعل من "إشراقة الصيادلة" نقلة نوعية في الصحافة المتخصصة.

وضمت "إشراقة الصيادلة" في عددها الثاني جملة من المواضيع الهامة التي سلطت الضوء على أحدث الأبحاث في القطاع الصيدلاني أعدها الدكتور محمد زويري، ونصائح وإرشادات حول الأدوية المسموح للحوامل تناولها أعدتها الدكتورة دانا القضاة، وعلى عدد من أنشطة الكلية، وعرضا لإنجازات برنامجي "الصيدلة النموذجية" و"ارتقي".

وفي ختام الحفل كرمت سموها إلى جانبها الدكتور الطراونة الطلبة القائمين على المجلة والمنظمين لأنشطة وفعاليات الكلية.
 
 
2014/04/20