Zenko Magazine
اللوزي يخرج دورة جديدة في الادارة العليا

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سلم نائب رئيس الجامعة لشؤون التدريب وخدمة المجتمع الدكتور موسى اللوزي الشهادات للمشاركين في دورة الادارة العليا التي عقدها مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة.

 

وأشار اللوزي في كلمة القاها الى الأهمية التي توليها الجامعة  لتطوير اداء العاملين فيها في مختلف الجوانب سواء الادارية منها او العملية، مؤكدا على أن الاستثمار في المورد البشري من أوليات الجامعة واعتبر العمل على تطويره عملية مستمرة.

 
من جانبه هنأ مدير مركز الاستشارات والتدريب السيد محمد المعاقبة المشاركين باجتيازهم الدورة التي اشتملت على ورقة بحثية وتقديم امتحان يقيس مدى الفائدة المتحققة، معرجا على دور المركز في دعم جهود التطوير والتدريب للعاملين في الجامعة.
 
 
وشارك ثمانية من العاملين في مختلف كليات ووحدات الجامعة في الدورة التي استمرت قرابة الشهر، وخضعوا لتدريب يومي مكثف بلغت ساعاته سته وستون ساعة.
 
 
وتناولت الدورة التي قدمها نخبة من المتخصصين من أساتذة الجامعة موضوعات متخصصة في الادارة كوظائف الادارة، والهياكل التنظيمية، والتخطيط الاستراتيجي، وآليات اتخاذ القرار، وإدارة الوقت والفريق، وإدارة الاجتماعات، ومعايير الجودة في العمل، واعداد الميزانيات وغيرها من الموضوعات التي تصب في مصلحة التطوير الاداري.
 
 
شارك في الدورة كل من الدكتورة هيام الزيدانين من كلية الشريعة والدكتورة رناد المومني من كلية اللغات الاجنبية ونوال العدوان من المركز الثقافي الاسلامي وصفاء القضاة من مكتب الرئاسة ، ومهند الخلايلة من مكتبة الجامعة وتامر القضاة من وحدة الصناديق المالية وجمال سعادة من وحدة الشؤون المالية وابراهيم ذياب من وحدة الاعلام والعلاقات العامة.

 
2014/05/11