Zenko Magazine
طلبة "حقوق الأردنية" يقيمون افطارا رمضانيا للأيتام

اخبار الجامعة الاردنية (ا ج ا) فادية العتيبي - نفذ طلبة كلية الحقوق في الجامعة الأردنية بالتعاون مع اتحاد الطلبة حفل افطار رمضاني للأطفال الأيتام  في مركز القويسمة، بهدف زرع البسمة على وجوههم، وبث الفرح والبهجة في قلوبهم.

وجاء الحفل الرمضاني الذي أقيم بجهود طلابية خالصة باكورة لسلسلة فعاليات مبادرة "رمضان فينا خير" التي اطلقها اتحاد الطلبة في الجامعة مطلع الشهر الفضيل، والتي تقوم ضمن أعمالها التطوعية على توزيع طرود الخير على الأسر الفقيرة، والتمور والماء على الإشارات المرورية، إلى جانب إقامة الإفطارات الرمضانية.

وأشاد عميد الكلية الدكتور طارق الحموري بالجهود التي بذلها طلبة الكلية الذين ما توانوا لحظة عن تقديم جل عطائهم المادي والمعنوي لتجسيد هذا الإفطار الرمضاني الذي عبروا من خلاله عن أسمى معاني التكافل والتراحم خلال الشهر الفضيل، مؤكدا على أن طلبة الكلية هم دوما سباقين لفعل الخير إلى جانب تميزهم في التحصيل العلمي.


ولفت الدكتور الحموري إلى أن الكلية لم تشارك بهذا الإفطار الذي نفذ بجهود طلابية بامتياز سوى بدعم اقتصر على إعداد المراسلات  وتوفير المساحة اللازمة لإقامة الحفل أمام مبنى الكلية، مشيرا إلى تطلع الطلبة وبدعم من الكلية لإقامة حفل إفطار آخر في الفترة المقبلة.


بدوره أكد ممثل اتحاد الطلبة في كلية الحقوق الطالب موسى نظام المجالي حرصه وحرص زملائه على إضفاء لمسة الحنان والدفء على الأطفال الأيتام، وإشعارهم بإنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع الاردني، مشيرا إلى أن النية تتجه لاعداد برنامج قانوني توعوي بعنوان (Lower.com) مكملا للعيادة القانونية خلال ايام الشهر الفضيل.

وتخلل الحفل الرمضاني عدد من النشاطات والمسابقات وتوزيع الجوائز والهدايا للاطفال الايتام والبالغ عددهم 50 يتيما ويتيمة.

 

ف.ع

انتهــــــــــــــــــــــى
 
 
2014/07/13