Zenko Magazine
حفل إفطار لطلبة الجاليات الإسلامية في "الأردنية"
أخبار الجامعة الأردنية ( ا ج ا ) محمد مبيضين – عبر طلبة الجاليات الإسلامية عن سعادتهم بالدراسة في الجامعة الأردنية، وأشاروا إلى التقاليد الأردنية خلال الشهر الفضيل خصوصا علاقات التعاون والتعاضد والتكاتف مؤكدين ارتياحهم للإقامة في الأردن.
 
 
جاء ذلك خلال حفل الإفطار الذي أقامه المركز الثقافي الاسلامي في الجامعة مساء الأحد بحضور مدير المركز الدكتور عدنان العساف.
 
 
وأشار العساف الى اهمية هذا اللقاء الذي يجمع طلبة الشعوب الإسلامية بهدف التعارف وتبادل الثقافات في هذا الشهر المبارك مؤكدا التزام المركز بتوفير الإمكانيات المتاحة لتمكين هؤلاء الطلبة من اتمام دراستهم في الجامعة بيسر وسهولة.
 
 
وبارك العساف للمسلمين هذا الشهر المبارك شهر الخير والبركة والإيمان، مشيرا إلى ان المركز  قدم عدد من الفعاليات الثقافية المنوعة وحملات الخير التي شملت عدة أسر فقيرة من مختلف المناطق والمحافظات في المملكة، ونظم ندوة بعنوان (أحكام الصيام ) تحدث فيها كل من الدكتور عبدالمجيد الصلاحيين و والدكتور خالد منصور.
 
 
وينظم المركز ندوات كل يوم جمعة في الشهر الفضيل تتناول احكام الزكاة والعشر الأواخر وليلة القدر وماذا  نفعل بعد رمضان، يحاضر فيها نخبة متميزة من اساتذة وعلماء الشريعة مثل فضيلة الدكتور محمد راتب النابلسي.
 
 
يشار الى ان المركز يقدم مساعدات لطلبة الجاليات المسلمة وينظم رحلات عمرة سنوية ويقوم بعدد من النشاطات لتعريفهم بحضارة الأردن العربية الإسلامية خلال حقب تاريخية مختلفة.
 
 
م.م
 
 
 
 
 
 
2014/07/14