Zenko Magazine
إشهار جمعية أصدقاء مستشفى الجامعة الأردنية

​اعلن مستشفى الجامعة الاردنية اليوم الاثنين عن تأسيس جمعية أصدقاء مستشفى الجامعة الارنية بعد استكمال الاجراءات التسجيلية والقانونية والادارية للجمعية التي تعدُ جمعية داعمة لمسيرة المستشفى الطبيّة والتعليمية والإدارية والمالية للمرحلة المقبلة.

 
 
وقال مدير عام المستشفى الدكتور أحمد التميمي مؤسس الجمعية والمفوّض باسمها انه تم تشكيل هيئة تأسيسية لها تضم عدداً من الرموز والشخصيات الوطنية من الأكاديميين والأطباء والقانونيين والاقتصاديين والإعلاميين الداعمين لمسيرة المستشفى .
 
 
واضاف ان الجمعية تهدف الى دعم مسيرة المستشفى في مختلف المجالات والارتقاء بخدماته وكسب التأييد المجتمعي له، وتعزيز الدور المهني الوطني والإقليمي له .
 
 
واشار التميمي الى ان هذه الجمعية تحظى بدعم من إدارة الجامعة الأردنية ممثلة برئيسها الدكتور اخليف الطراونة وهو أحد الأعضاء المؤسسين.
 
 
وبين أن فكرة إنشائها انبثقت من سعي إدارة المُستشفى لتحقيق الوسائل التي تدعم المستشفى في المجالات التي ترتقي به وتسعى إلى النهوض بخدماته ودعم إنشاء صندوق داعم للمستشفى.
 
 
وأوضح أن أبواب الجمعية ستكون مفتوحة لأبناء المجتمع الأردني والعربي للاشتراك والمساهمة في الجمعية من الأفراد مُحبّي مستشفى الجامعة والحريصين على دفع مسيرته واستمرار عطائه لخدمة المرضى والارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية التي يتولاها هذا الصرح الطبي العريق وتعزيز دوره المُجتمعي .
 
 
وستعقد الجمعية أول اجتماع لها خلال الأسابيع امقبلة للاعلان نفسها ووضع محاور العمل للمرحلة المُقبلة.
 
 

نقلاً عن وكالة الأنباء الأردنية "بترا": بتاريخ 21/7/2014

 
2014/07/22