Zenko Magazine
​الجامعة الأردنية تكرم نخبة من المحاربين القدامى والمتقاعدين العسكريين

أخبار الجامعة الأردنية ( ا ج ا ) محمد مبيضين – أقامت الجامعة الأردنية مساء أمس في مقر نادي أبناء الثورة العربية الكبرى حفل إفطار تكريما لنخبة من المحاربين القدامى والمتقاعدين العسكريين.

 


وألقى رئيس النادي الدكتور بكر خازر المجالي كلمة أشاد فيها باهتمام الجامعة بالصفوة من رجالات الوطن الذين قدموا أنبل التضحيات وأروع البطولات في المعارك التي خاضها الجيش العربي في الدفاع عن كرامة الأمة وأوطانها ومقدراتها.

 


وأضاف المجالي أن القوات المسلحة الأردنية ستظل محط اعتزاز ابناء الأمة لما يقدمه منتسبوها من عطاء زاخر في العون الإنساني في عدد من دول العالم التي تشهد صراعات انسجاما مع رسالة الأردن الداعمة لكل جهد يبذل في ضرورة حفظ السلام العالمي.

 


بدوره أكد اللواء المتقاعد موسى العبادي اعتزازه بوفاء الجامعة الأردنية لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية مشيرا إلى أن هذه المبادرة تؤشر مدى اهتمام إدارة الجامعة في غرس القيم الجوهرية لمحبة الوطن في نفوس طلبتها وباحثيها.

 


العبادي، لفت إلى أن هذا اللقاء الخير جمع رفاق السلاح ممن شاركوا في معارك 1948 و 1967 وفي معركة الكرامة الخالدة 1968.

 


وكرم قائد سلام الجو الملكي الأسبق الفريق المتقاعد على أبو حميدان عدد من خريجي الجامعة لهذا العام المنتسبين لنادي أبناء الثورة العربية الكبرى، كما كرم عدد من الطلبة المتميزين في المجالات العلمية وأثنى على جهودهم المباركة في تحصيلهم العلمي.

 


حضر الحفل التكريمي عدد من اساتذة الجامعة وكبار المسؤولين في المؤسسات الأردنية وأعضاء اتحاد الأدباء والكتاب الأردنيين وجمع من اعضاء النادي.

 

 


م.م

2014/07/22