Zenko Magazine
"الأردنية" وواحة آيله توقعان اتفاقية تعاون لتجهيز مختبر للغات الحديثة

​أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ) وقعت الجامعة الأردنية  وشركة واحة آيله للتطوير اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء أول مختبر للغات الحديثة في فرع الجامعة في العقبة.

 

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الدكتور اخليف الطراونة وعن الشركة مديرها التنفيذي المهندس سهل دودين بحضور رئيس فرع العقبة نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور هاني الضمور.

 
وهدفت الاتفاقية إلى تجهيز المختبر بأعلى درجات الجودة لتلبية متطلبات سوق العمل المستقبلي لدى الطلبة وتهيئتهم للدخول إلى سوق العمل مسلحين بالعلم والمعرفة .
 
 
ونصت الاتفاقية على تغطية كلفة تنفيذ كافة التجهيزات الخاصة بالمختبر المزمع إنشاؤه من قبل شركة واحة ايله بكلفة اجمالية لا تتجاوز (49.900) ألف دينار، فيما تلتزم الجامعة بتقديم خصم بنسبة (20% ) من تكلفة الدورات التدريبية المنفذة في المختبر لنحو (200) متدرب ومتدربة من أبناء المجتمع المحلي في منطقة العقبة.
 
 
وثمن الطراونة عقب توقيع الاتفاقية الدعم والتجاوب الذي تقدمه شركة واحة ايله في تطوير قطاع التعليم العالي في العقبة، مشيرا إلى أن فرع العقبة يحتل مستوى أكاديمي وعلمي متقدم في البرامج الدراسية.
 
بدوره أكد دودين على أهمية دعم الشركة لبرامج الجامعة بمختلف مجالاتها باعتبارها الركيزة العلمية والعملية في متطلبات سوق العمل لمشروع ايله وقطاع السياحة في العقبة، وبين ان الشركة ستلتزم بتقديم كافة التسهيلات والتجهيزات الفنية للمختبر لتهيئة طلبة يمتازون بمهارة تقديم الخدمة السياحية .
 
 
س.ص

 
2014/08/07