Zenko Magazine
"الثقافي الإسلامي" في "الأردنية" يكرم الفائزين بالمسابقة الرمضانية

​أخبار الجامعة الأردنية ( ا ج ا ) هبة الكايد - كرم المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية اليوم الفائزين في المسابقة الثقافية السنوية التي أطلقها ضمن فعاليات شهر رمضان المبارك.

 

وقال مدير المركز الدكتور عدنان العساف إن المسابقة التي تنافس عليها آلاف المشاركين من داخل الجامعة وخارجها تسهم في نشر التثقيف الرشيد والإثراء المعرفي، وحث أفراد المجتمع على البحث عن المعلومة، إلى جانب إثراء الذات بالمعلومات الجديدة في مختلف مجالات المعرفة.

 
 
وجاءت الأسئلة - وفقا للعساف – على مستوى متقدم تم اختيارها ومراجعتها عدة مرات من قبل لجان أكاديمية مختصة، مشيرا إلى أنها تناولت مختلف المجالات الشرعية والمعرفية؛ من تفسير، وعلوم قرآن، وقراءات، وحديث شريف، وسيرة نبوية، وفقه وتشريع، وعلم اجتماع، وتاريخ، وطب وغيرها.
 
 
يشار إلى أن المركز حرص منذ تأسيسه على استضافة دعاة ومفكرين لإلقاء محاضرات توعوية هادفة داخل الجامعة، وينظم أنشطة دورية سنويا بدعم من البنوك الإسلامية وشركات الحج والعمرة، بالإضافة إلى حملات الخير المستمرة على مدار العام بالتنسيق والتعاون مع الجمعيات والمراكز الإسلامية لإيصال التبرعات لأكبر قطاع ممكن في المجتمع.
 
 
هـ.ك
 
 
 
 
 
2014/08/19