Zenko Magazine
بدء الدراسة في "نموذجية الاردنية"

​أخبار الجامعة الأردنية (ا ج ا) هبة الكايد - انتظم طلبة المدرسة النموذجية التابعة لكلية العلوم التربوية في الجامعة الاردنية صباح اليوم منذ الحصة الاولى ايذانا ببدء عام دراسي جديد.

 

وبارك نائب رئيس الجامعة الأردنية الدكتور موسى اللوزي لأسرة المدرسة معلمين وطلبة بدء العام الدراسي خلال زيارة قام بها لتفقد مرافق المدرسة معربا عن أمله في أن تواصل المدرسة انجازاتها العلمية والتربوية خصوصا إعداد طلبة متميزين ومبدعين في دراساتهم ونشاطاتهم اللامنهجية.

 

وجال اللوزي على الصفوف المدرسية وحث المعلمين على تقديم أقصى جهودهم للنهوض بالعملية التعليمية التي تسعى الجامعة لإبرازها مؤكدا أهمية العمل الجماعي المتواصل للحفاظ على سمعة المدرسة ودعم نجاحاتها وانجازات الطلبة للوصول بهم الى مستوى متقدم في المعرفة الإنسانية والمسؤولية الوطنية.

 

بدوره أكد مدير المدرسة الدكتور علي بني حمد على التزام المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية بعملهم ضمن التقويم المدرسي المقرر، وعدم مواصلة الإضراب حرصا على مصلحة الطلبة.

 

ولفت بني حمد إلى أن "النموذجية" تعد من المدارس الريادية في المملكة نظرا للسمعة التي حققتها بما أحرزه طلبتها من نتائج مشرفة وبخاصة في امتحان الثانوية العامة، موضحا أن العملية التعليمية قائمة على التكامل من جميع الجوانب الاجتماعية والفكرية والجسدية، بتطبيق مناهج وأساليب تدريسية تراعي الخصائص اللازمة ليكون الطالب إنساناً صالحاً مؤثرا في مجتمعة بصورة ايجابية .


2014/08/25