Zenko Magazine
الرئيس الطراونة في زيارة تفقدية للمدرسة النموذجية

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) - قام رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة بزيارة تفقدية للمدرسة النموذجية  التقى خلالها بالهيئة الإدارية والتدريسية.

 

وأكد الطراونة في كلمة له خلال الزيارة التي رافقه فيها كل من نائب رئيس الجامعة لضمان الجودة والبحث العلمي الدكتور محمد وليد البطش وعميد كلية العلوم التربوية الدكتور نايل الشرعة، دعم الجامعة المطلق للمدرسة ولكافة العاملين فيها، شاكرا لهم جهودهم المبذولة في مجال التعليم.
 
 
وحث الطراونة أسرة المدرسة على بذل مزيد من الجهد في مجال الانشطة المرافقة للمنهاج، والاستفادة من كليات ووحدات الجامعة من اجل اكساب الطلبة مزيد من الخبرة النوعية.
 
 
وحرصا على مواكبة التطور التكنولوجي للموظّف في خدمة العملية التعليمية، قام الطراونة بتوزيع الألواح الذكية على أعضاء الهيئة التدريسية للاستفادة منها في العملية التعليمية التعلمية،
 
 
بدوره عبر مدير المدرسة الدكتور علي بني حمد باسمه وباسم أعضاء الهيئة الادارية والتدريسية عن شكره إزاء اللفتة الكريمة والمبادرة الطيبة من رئاسة الجامعة، مثمنا هذه الخطوة التي تدل على حرص ادارة الجامعة على الارتقاء بهذا الصرح التي تضمه الجامعة الأم في حضنها وتتعهدها بالرعاية والعناية. 
 
 
 
ف.ع

 

 

 



 


 





 
2014/10/02