Zenko Magazine
البطش يلتقي ضباط ارتباط الجودة في الجامعة للتباحث حول تطور العمل

​اخبار الجامعة الاردنية (ا ج ا) سناء الصمادي- التقى نائب رئيس الجامعة الأردنية لضمان الجودة والبحث العلمي الدكتور محمد وليد البطش اليوم في الاجتماع الدوري لضباط ارتباط الجودة في كليات ومراكز الجامعة  لمتابعة تطور العمل بحضور مدير مركز الاعتماد وضمان الجودة الدكتور فالح السواعير ومدير مركز الحاسوب الدكتور علي الروضان ومدير الموقع الكتروني الدكتور إبراهيم الجراح.

 

وتناول البطش  خلال اللقاء عددا من النقاط الهامة في كيفية تطوير وتحسين المواقع الالكترونية الخاصة بالكليات والمراكز والوحدات الإدارية في الجامعة بالتنسيق والتعاون مع مركز الحاسوب، داعيا المجتمعين إلى بذل الجهود في ذلك؛ كونها النافذة التي يتعرف من خلالها العالم على الجامعة.
 
 
وطالب البطش المجتمعين وعددهم (36) ضابط ارتباط الاطلاع على ميثاق ممارسات الجودة الذي صدر عن الجامعة  مؤخرا للاستفادة مما يحتويه  من تنظيم لمختلف جوانب العمليتين الأكاديمية والإدارية وتنفيذ ما ورد فيه من تعليمات. 
 

وفي نهاية اللقاء قدم المجتمعون ملاحظاتهم حول سير العمل في ملفات الجودة في مختلف كليات ومراكز ووحدات الجامعة.
 
 
يشار إلى أن مركز الاعتماد وضمان الجودة أنشئ عام 2006 ويسعى للارتقاء بمستوى الأداء والكفاءة والقدرة التنافسية لمختلف الكليات والمراكز والوحدات الأكاديمية والبحثية والإدارية في الجامعة، بهدف التواجد على خارطة الجامعات المتميزة محلياَ وعالمياً.
 
 
س.ص
 
انتـــــــــــــــــــــــــهى
2014/10/16