Zenko Magazine
أسرة كلية الفنون والتصميم في "الأردنية" تحتفي بطلبتها المستجدين

​أخبار الجامعة الأردنية ( ا ج ا ) هبة الكايد - احتفت كلية الفنون والتصميم في الجامعة الأردنية اليوم بالطلبة المستجدين، الذين التحقوا بالجامعة مطلع الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي 2014/2015.


ورحب عميد الكلية الدكتور محمد نصار خلال كلمة ألقاها بالطلبة، ودعاهم إلى استثمار الوقت في تنمية مهاراتهم ومواهبهم الفنية، والانخراط بالنشاطات اللامنهجية التي تعقدها الكلية، إلى جانب اعتماد الجانب التطبيقي في العملية الدراسية، نظرا لارتباطه ارتباطا وثيقا بالجانب الأكاديمي.


وقال نصار إن الكلية تحرص منذ تأسيسها على متابعة آخر التطورات في مجال الفنون والتصميم، لتوفير بيئة تعليمية خاصة واستثنائية لطلبة الكلية، وإعدادهم لإنجاز أعمالهم في الحياة العملية المستقبلية على أفضل وجه.


وعرض خلال الحفل كل من الفنان التشكيلي محمد العامري والفنان المسرحي رشيد ملحس والفنان الموسيقي الدكتور أيمن تيسير تجاربهم الفنية أمام الطلبة وقدموا لهم النصائح التي ترتقي بهم مستقبلا ليغدوا كغيرهم ممن تركوا بصمات واضحة في المشهد الفني والثقافي في المجتمع.


وتخلل الحفل عرضا لفيلم بعنوان "عائلتنا" أعده اتحاد طلبة الكلية لتعريف الطلبة الجدد بمرافق الكلية وأقسامها وتخصصاتها ونشاطاتها السابقة، إضافة إلى فقرة مسرحية بعنوان "سنفور وخنشور" قدمها طلبة قسم الفنون المسرحية، وأخرى موسيقية بعنوان "غيتار وبيانو" قدمها طلبة قسم الفنون الموسيقية.


حضر الحفل مساعد العميد لشؤون الجودة والتطوير الدكتور فادي سكيكر، ومساعد العميد لشؤون الطلبة فؤاد خصاونة، إلى جانب رؤساء الأقسام المسرحية والموسيقية والبصرية وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية والطلبة المستجدون والقدامى.

 

 

هـ.ك

انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــى

2014/10/16