Zenko Magazine
تظاهرة ثقافية وفنية لإبداعات طلابية في "الأردنية"

​أخبار الجامعة الاردنية (ا ج ا) سناء الصمادي- أقامت دائرة النشاطات الثقافية والفنية والإعلامية في عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الاردنية اليوم تظاهرة ثقافية متنوعة بعنوان "يوم خريفي" لطلبة الجامعة.

 


وتضمن اليوم الذي أقيم عند برج الساعة على نشاطات متعددة منها: ورش فنية، وعرض لوحات لطلبة مرسم الجامعة، ولوحات للخط العربي ومعزوفات موسيقية قدمتها فرقة الموسيقى العربية - كورال الجامعة الأردنية، بالإضافة الى ورش للخط العربي وقراءات من القصائد الشعرية قدمها طلبة الجامعة، فيما قدمت دائرة الرعاية الصحية في الجامعة يوما طبيا مجانيا للطلبة اشتمل على فحوصات للسكري والدم والضغط .

 


وقال نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور صفوان الشياب ان "اليوم الخريفي" الذي سيقام بشكل دوري كل شهر في ساحات كليات الجامعة يهدف الى التعريف بالنشاطات اللامنهجية التي تقدمها العمادة لخلق نوع من التفاعل مع الجسم الطلابي في الجامعة، وغرس مفهوم الحياة الجامعية في نفوس الطلبة وتنمية قدراتهم وصقل شخصياتهم واستثمار اوقات فراغهم بما هو مفيد وجديد.

 


بدورهم أعرب الطلبة عن سعادتهم بهذه الخطوة، ومدى استفادتهم واستمتاعهم بها، مؤكدين أن هذا النوع من النشاطات يسهم في إظهار ابداعاتهم وتعلم كل ما هو جديد الامر الذي يعود عليهم بالنفع والفائدة.

 


س.ص

 

 

انتـــــــــــــــــــــــــــــــهى
 
2014/10/28